المشدد 6 سنوات لسائق لاتجاره بالهيروين في طوخ

حبس متهم - أرشيفية
حبس متهم - أرشيفية

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، اليوم السبت، بالسجن المشدد 6 سنوات لسائق لاتجاره في الهيروين وحيازة أسلحة نارية بدائرة مركز طوخ.

مركز طوخ

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ١٤٨١٣ لسنه 2024 جنح مركز طوخ والمقيدة برقم ٢٥٨٨ لسنة ٢٠٢٤ كلي شمال بنها لأنه في يوم ٥ / ٥ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز طوخ.

أمر الإحالة

وكانت قد أحالت النيابة العامة المتهم «أشرف.ا.م.ا» 50 سنة سائق، ومقيم كفر منصور مركز طوخ، الذي أحرز جوهر الهيروين المخدر بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

واستطرد أمر الإحالة أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن 'فرد خرطوش'، وطلقة خرطوش مما تستعمل على السلاح الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصاً له بحيازته أو إحرازه.

وتعود أحداث الواقعة عند مرور معاون مباحث مركز شرطة طوخ، الأمني أبلغ بقيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة فانتقل حيث أرشد بمكان تواجده أبصره بالطريق العام جالسًا على دراجة نارية بدون لوحات وبالاقتراب منه أبصر مقبض لسلاح ناري يظهر من كمر بنطاله فضبطه منتزعًا منه السلاح والذي تبينه سلاح ناري فرد خرطوش' مذخراً بطلقة من ذات عيار السلاح الناري المضبوط وبتفتيشه عثر معه على كيس بلاستيكي يحوى عدد مائتين وأربعة لفافة ورقية يحووا مسحوق بيج اللون لجوهر الهيروين المخدر.

كما عثر معه على مبلغ مالي وهاتف محمول وبمواجهته بالمضبوطات أقر بإحرازه للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الأئمة والهاتف المحمول لسهولة الاتصال بعملائه من المتعاطين والسلاح الناري فرد خرطوش' والطلقة للدفاع عن تجارته الأئمة والدراجة النارية لسهولة التنقل بين عملائه من المتعاطين لترويج المواد المخدرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست (0-0) بالدوري الإنجليزي| نوتنجهام يهدر فرصة التقدم