بسبب فلوس المخدرات.. أول صورة لضحية الغدر على يد شقيقها في الفيوم

صورة ضحية غدر شقيقها وقتلها من اجل المخدرات بالفيوم
صورة ضحية غدر شقيقها وقتلها من اجل المخدرات بالفيوم

حصلت جريدة 'أهل مصر'، على صورة 'أماني. م. ح.' ضحية غدر الشقيق والتى أنهى حياتها طعناً بالسكين وإضرام النار في جثتها لرفضها إعطاءه، مال لشراء المخدرات بمنطقة العبودي بمدينة الفيوم.

اخ ينهي حياة شقيقته ذبحا بالسكين لرفضها إعطاء فلوس لشراء المخدرات

شهدت منطقة العبودي التابعة لقسم شرطة أول الفيوم مساء أمس الجمعة الموافق 13سنتمبر حادثة مأساوية عندما اقدم شخص يدعي محمود، 49 عاما، وكان يعمل محامي سابقا، بإنهاء حياة شقيقته وتدعي أماني محمد حلمي، 54 عاما، موظفة لرفضها إعطاء مبلغ مالي لشراء المخدرات فقام بذبحها وإضرام النار في جثتها وفر هاربا.

شقيق ينهي حياة شقيقته لشراء المخدرات

تلقي اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم إخطار من العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب حريق هائل باحد الشقق بأبراج منطقة العبودي دائرة القسم.

جري تشكيل فريق بحث قاده العميد حسن عبد الغفار رئيس المباحث الجنائية وضم المقدم أحمد السوهاجى رئيس مباحث قسم شرطة الفيوم 'أول' والنقيب محمد عبد الناصر معاون مباحث القسم، تحت إشراف اللواء محمد العربى مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، حيث أشارت تحريات فريق البحث الجنائى، أن المتهم يعمل محام ويدمن المخدرات وسبق ادخلة مصحة للإدمان أكثر من مرة.

تحريات المباحث

وأضافت التحريات أن شقيقته أماني – 55 عاماً - محاسب بضريبة القيمة المضافة بالفيوم، كانت تنفق عليه وتمنحه مبلغ 10 آلاف جنيها شهريا، وذلك بعد أن أنفق الأموال التى ورثها عن والده الذي كان يعمل تاجر أقمشة بمدينة الفيوم، على نزواته وسهراته، ومرافقته لأصدقاء السوء الذين أوقعوا به فى بحر الإدمان.

وأشارت التحريات إلى أن شقيقته القتيلة والتى تتمتع بسمعة طيبة بين جيرانها وزملائها فى العمل، كانت تتصدى لكافة المشكلات التى كان يفتعلها، وسبق وأن دفعت له تكاليف إصلاح 3 سيارات قام بإشعال النار بها بمحافظة الإسكندرية، حتى لا يتم التنكيل به وتعرضه للإيذاء من أصحاب السيارات التى أضرم النار بها.

بداية الواقعة

وقالت التحريات إن المتهم ذهب لشقيقته مساء الجمعة مستغلا غياب ابنتيها عن المنزل، خاصة أن لديها ابنة تعمل مهندسة والأخرى طبيبة، وذلك للحصول على أموال لشراء المخدرات إلا أنها رفضت ذلك فأحضر سكينًا من المطبخ، وذبحها وطعنها فى منطقة البطن عدة طعنات، ثم أشعل فيها النيران وفر هارباً.

وجرى تفريغ كاميرات المراقبة والتى أكدت أن المتهم هو آخر من خرج من العمارة التي تقيم بها شقيقته، جرى نقل جثة القتيلة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، حيث قررت نيابة الفيوم دفن الجثة، كما جرى ضبط المتهم صباح اليوم السبت، أثناء هروبه لمحافظة الإسكندرية، حيث قام بحجز نفسه بإحدى مستشفيات المحافظة، وأحالته لنيابة بندر الفيوم والتى تباشر التحقيقات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والجيش الرواندي (1-0) في دوري أبطال إفريقيا | الشيبي يسجل بالخطأ في مرماه