عقب قرار نقله تعسفيًا .. وفاة مدير مدرسة بالمنيا وأسرته تطالب بحقه

 الراحل اسماعيل حلمي
الراحل اسماعيل حلمي

قال أحمد حسن شقيق الراحل إسماعيل حلمي مدير التعليم الإعدادي والثانوي بالمنيا، إن قبل وفاته بأسبوع قام مدير الإدارة التعليمية بتوبيخه في أحد الاجتماعات بسبب قيام شقيقي بالدفاع عن زميله وقال له ' أنت أراجوز أخرج بره وعليا الطلاق لتمشي و يا إسماعيل أنت ولا حاجة'.

أسرة الراحل اسماعيل حلميأسرة الراحل اسماعيل حلمي

وتابع:' مدير الإدارة أصدر قرار بعد عدة أيام بتحويله إلى مدرس بعدما كان مدير التعليم الإعدادي والثانوي, حيث شعر وقتها شقيقي بقهر وظل يبكي بشدة من شدة الظلم'.

تفاصيل وفاة اسماعيل حلمي

وأكد أنه بعدها شعر بتعب شديد في يوم إلغاء ندبة مدير التعليم الإعدادي والثانوي وتم نقله إلى أحد المستشفيات، وظل يقول أعوذ بالله من قهر الرجل حيث كان يشعر بالظلم الشديد قبل أن يتوفى.

أسرة الراحل اسماعيل حلميأسرة الراحل اسماعيل حلمي

تفاصيل مثيرة في وفاة مدير التعليم الإعدادي والثانوي بالمنيا

فيما قال عيد صديق الرحل، إن بعد حدوث المشادة قال مدير الإدارة لـ إسماعيل أنك في حالة عدم حضورك الاجتماعات من الفترة 9 إلى 12 من شهر سبتمبر فإنك سوف تعود إلى مدرس بدل من مدير التعليم الإعدادي والثانوي مشيراً إلى أنه رغم أن تلك الفترة لم يكن بها اجتماعات فكيف يتم إلغاء ندبه وعودته كمدرس، خصوصا أنه كان يتبقي له عامين ويخرج على المعاش.

أسرة الراحل اسماعيل حلميالراحل اسماعيل حلمي

وأوضح أن في يوم 12 من شهر سبتمبر تم إلغاء ندب إسماعيل من مدير التعليم الإعدادي والثانوي إلى مدرس لسد العجز في قرار تعسفي ،مؤكدًا بعد أن وجد القرار تواصل مع أحد أصدقائه وقاله له' تعالي أنا هموت دلوقتي وبعد دخول المستشفى قال الشهادة وفارق الحياة'.

واختم حديثة لجريدة 'أهل مصر:' أنه يرغب في القصاص وعودة حق صديقه حتى لا يتكرر الأمر مرة أخرى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة الأردنية تقدم استقالتها إلى الملك