محافظ أسيوط يتابع أعمال تطوير الجراج المركزي للإنقاذ السريع بعرب المدابغ

جانب من الجولة
جانب من الجولة

واصل اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، متابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة الجراج المركزي للإنقاذ السريع والأحياء بمنطقة عرب المدابغ ضمن جولاته الميدانية المستمرة لمتابعة سير العمل بالقطاعات المختلفة وتعظيم الاستفادة من الإمكانات المتاحة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين، رافقه خلال الجولة أحمد رشاد مدير وحدة الإنقاذ السريع ومصطفى ابراهيم نائب رئيس مركز أسيوط.

جراج الإنقاذ السريع بعرب المدابغ

وتفقد محافظ أسيوط الجراجات التابعة للانقاذ السريع وحي غرب وحي شرق ومركز أسيوط وتضم سيارات الكنس الآلي وسيارات شفط الأتربة واللوادر والجرارات والجليدرات والأوناش موجهاً بمواصلة أعمال رفع كفاءة تلك الجراجات وتطويرها وإعادة تقسيمها وتوزيع السيارات بها مع إجراء تقسيم نوعي لها على أن يتم خروج كافة السيارات والمعدات من الجراجات بخط سير لمدة زمنية محددة على أن يتم إجراء صيانة للمعدة عقب عودتها من العمل لتكون قادرة على مواصلة العمل باستمرار وبشكل فعال وكفاءة عالية بالإضافة إلى عمل اصطفاف دائم للمعدات للوقوف على مدى جاهزيتها أولاً بأول.

وأكد أبو النصر على تبنيه خطة طموحة لرفع كفاءة وتطوير الحملات الميكانيكية التابعة للمحافظة للحفاظ على كافة المعدات والسيارات وعمل الصيانة الدورية لضمان استمرارها في العمل لأطول فترة ممكنة والحفاظ علي المال العام للدولة.

ولفت إلى متابعته المستمرة لحالة المعدات والسيارات وإجراءات صيانتها ورفع كفاءتها للقيام بوظيفتها الأساسية لتحقيق الاستغلال الأمثل لكل المعدات وحسن استغلال أصول المحافظة وتنمية الموارد الذاتية.

وأوضح أن تحسين الخدمات بكافة القطاعات من أهم الأولويات خلال المرحلة الحالية وفقاً لتوجهات الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تنفيذاً لخطط التنمية المستدامة وتحقيقاً لرؤية مصر 2030.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة الأردنية تقدم استقالتها إلى الملك