جامعة بني سويف تواصل الكشف الطبي للطلاب الجدد.. اعرف المواعيد

رئيس جامعة بنى سويف
رئيس جامعة بنى سويف

تواصل جامعة بنى سويف، اليوم الإثنين، توقيع الكشف الطبي للطلاب الجدد للعام الدراسي 2024/2025، والتي بدأت في 15 سبتمبر، من خلال جدول زمني لجميع كليات الجامعة.

الكشف الطبي بجامعة بني سويف

ووجه الدكتور منصور حسن، رئيس رئيس جامعة بنى سويف، بضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب الجدد وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لهم، خلال عملية الكشف الطبي للطلاب والطالبات.

الكشف الطبي للطلاب الجدد

وتواصل الإدارة الطبية بالجامعة عملها بحسب الجدول الزمني للكشف الطبي لكافة الكليات، ابتداء من يوم 15 إلى 19 سبتمبر الجاري لكليات الطب البشري، والصيدلة، والطب البيطري، وطب الاسنان، والعلاج الطبيعي، وهندسة الحاسبات والمعلومات، وفي الفترة من 22 إلى 26 سبتمبر لكليات العلوم، وعلوم الأرض، والإعلام، والسياسة والاقتصاد، والألسن، وعلوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء، وفي الفترة من 29 سبتمبر إلى 3 أكتوبر لكليات الخدمة الاجتماعية، والسياحة والفنادق، والتجارة، وعلوم ذوى احتياجات خاصة، وكلية الفنون التطبيقية، وكلية التمريض، والمعهد الفني للتمريض.

وتشهد الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر لكشف الطبي لطلاب كليات الآداب، ورياض الأطفال، وتكنولوجيا العلوم الصحية، والفترة من 13 إلى 17 أكتوبر لكليات الحقوق والتربية والتعليم الصناعي والزراعة، بينما الفترة ما بين 20 إلى 24 أكتوبر للطلاب المتغيبين عن الموعد المحدد للكشف الطبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل