«قتله صديقه لسرقة هاتفه».. حل لغز العثور على جثة شاب بالفيوم

رجال مباحث مركز إطسا بالفيوم- ارشيفية
رجال مباحث مركز إطسا بالفيوم- ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بالتعاون مع رجال مباحث مركز شرطة إطسا في حل لغز العثور على جثة شاب ملقاة في الأراضي الزراعية خلال ساعات قليلة من مقتله.

حل لغز العثور على جثة شاب بالفيوم

وتمكن رجال مباحث المركز برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث مركز اطسا بعد التحريات والمعاينة الأولية للجثمان في موقع الجريمة تلاحظ عدم وجود التليفون المحمول الخاص بالقتيل كما يوجد به طعنات نافذة في الكثير من أنحاء الجسم.

كيفيه حل لغز العثور على جثة شاب

وأكدت تحريات المباحث أنه تم تتبع التليفون المحمول وتبين أنه في أحدي محلات بيع الهواتف المحمولة وتم ضبط صاحب المحل الذي اعترف بأنه قام بشرائه من مجموعة من الشباب وتم معرفة هوية الأشخاص عن طريق كاميرا المراقبة.

الشاب المقتول علي يد اصدقائه بالفيوم الشاب المقتول علي يد اصدقائه بالفيوم

ضبط المتهمين

وتمكن المقدم هيثم طلبة من ضبط الجناه والسلاح المستخدم واصطحابهم الي مقر المركز لاستكمال التحقيقات وإحراز الأسلحة البيضاء المستخدمة في الجريمة.

جثة شاب عُثر عليه مقتولًا بالفيوم

وتعرف أهالي قرية جردو التابعة لمركز إطسا بالفيوم على الجثة المجهولة الملقاه في الأراضي الزراعية بجوار مقابر منشاة الخطيب مساء أمس الأحد 15 سبتمبر.

وقال أحد الأهالي إن الجثة لشاب يدعى 'مصطفى محمد أحمد عبدالباقى عقل' في العقد الثاني من العمر وكان متغيبا منذ 24 ساعة وتم نشر صورته علي السوشيال ميديا للوصول إليه حتي تم العثور على الجثة ملقاة بأرض زراعية بجوار مقابر عزبة منشاة الخطيب مساء أمس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً