محافظ بني سويف يراجع الاستعدادات لمجابهة تقلبات الطقس خلال فصل الشتاء

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد بلال حبش، نائب محافظ بنى سويف، اجتماعا موسعا بالجهاز التنفيذي للمحافظة، لمراجعة الجاهزية والاستعداد لمجابهة تقلبات الطقس في فصل الشتاء استعدادًا لموسم سقوط الأمطار، والتحديات المرتبطة بها.

استعدادات بنى سويف لفصل الشتاء

جانب من اللقاء جانب من اللقاء

جاء ذلك في حضور اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد، والعميد محمد سمير، المستشار العسكري للمحافظة، بالإضافة إلى رؤساء الوحدات المحلية، وكلاء الوزارات الخدمية، مديري وأعضاء مركز السيطرة والأزمات بالديوان العام ومراكز المحافظة، وممثلين عن الجهات ذات الصلة، من شركات المرافق ورجال الدين من الأوقاف والكنيسة.

أحوال الطقس في الشتاء ببنى سويف

وناقش نائب المحافظ استعداد كل جهة تنفيذية على حدة، وآلية التنسيق بين كل الجهات للتعامل السريع والفعال مع متقلبات الطقس المحتملة في فصل الشتاء، موجهًا بضرورة إعداد برنامج لتدريب عملي يتشارك فيه كافة الأجهزة التنفيذية المعنية لمجابهة أي تداعيات لتقلبات الطقس، وما ينتج عنها من احتمالية حدوث أمطار غزيرة أو سيول.

وأكد نائب المحافظ أنه سيقوم بعرض هذا البرنامج على المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، وسيتم متابعة تنفيذه بشكل مستمر، مؤكدًا أن هذه التدريبات وفقًا للدليل الإجرائي الذي أعدته المحافظة لمجابهة التداعيات المحتملة في فصل الشتاء، والاستفادة من الخبرات اللي تحصل عليها الجهاز التنفيذي من لتدريبات العملية المشتركة، والتي تم تنفيذها بمشاكة قوات الدفاع الشعبي بالقوات المسلحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً