إصابة 21 عاملا زراعيا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالبحيرة (أسماء)

حادث البحيرة
حادث البحيرة

أصيب 21 شخصاً من العمالة الزراعية بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الثلاثاء، جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، كانوا يستقلونها في طريقهم للعمل بإحدى المزارع، بطريق محور الضبعة، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

انقلاب سيارة بالبحيرة وإصابة 21 عاملا

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، قد تلقت إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية، بطريق محور الضبعة، إتجاه الضبعة، مما نتج عنه إصابة 21 شخص بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وعدد 8 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي، لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

وأصيب في الحادث كل من ضحى رمضان عبد الرحمن، 15 عاما، إشتباه كسر بالعمود الفقرى، محمد كامل عبد النبى، 16 عاما، إشتباه نزيف بالمخ، رمضان جمال محمد، 14 عاما، إشتباه ما بعد الارتجاج، عماد رمضان شعبان، 16 عاما، إشتباه ما بعد الارتجاج و كدمات متفرقة بالجسم، سيد ثابت فهيم، 21 عاما، كدمات متفرقه بالجسم، سعيد محمود سعيد، 16 عاما، كدمات متفرقة بالجسم.

كما أصيب حماده أحمد لبيب، 20 عاما، إشتباه ما بعد الارتجاج، مجهول، 13 عاما، إشتباه ما بعد الارتجاج، نادية على غانم، 45 عاما،

إشتباه كسر بالذراع الأيمن، نورة وحيد محمود، 16 عاما، إشتباه ما بعد الارتجاج، حمدية سمير صبحى، 30 عاما، إشتباه نزيف بالبطن، سامية عطا كريم، 30 عاما، إشتباه خلع بالكتف الأيسر، على أحمد حسن، 45 عاما، إشتباه كسر بالعمود الفقرى و كدمات متفرقة بالجسم.

وأصيب أيضا محمد أشرف عادل محمود، 20 عاما، إشتباه ما بعد الارتجاج، يوسف رمضان شعبان، 16 عاما، كدمات متفرقة بالجسم، يوسف سعد لبيب، 17 عاما، كدمات متفرقة بالجسم، آية طه رجب، 16 عاما، إشتباه كسر بالضلوع، شيماء محمد حرحش، 17 عاما، كدمات متفرقة بالجسم، عبد الرحمن خالد صقر، 18 عاما، إشتباه ما بعد الارتجاج، محمود كامل محمد، 59 عاما، إشتباه ما بعد الارتجاج، محمد برعى محمد، 16 عاما، كدمات متفرقة بالجسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إحدى دفاعاتنا.. وزير الخارجية المجري: مصر تحمي أوروبا من خطر الهجرة غير الشرعية