استعدادًا لانطلاق «بداية جديدة لبناء الإنسان».. «ماراثون» بالأقصر بحضور المحافظ (صور)

الفاعلية
الفاعلية

شهد المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، صباح اليوم الثلاثاء، الماراثون الرياضي الذي نظمته محافظة الأقصر بالتعاون مع مديريات التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة بالمحافظة في إطار الاستعدادات لإطلاق مبادرة 'بداية جديدة لبناء الإنسان'.

الفاعلية

مارثون الأقصر

انطلق الماراثون من أمام ديوان عام محافظة الأقصر بشارع كورنيش النيل وصولًا إلى ساحة مسجد سيدي أبو الحجاج ومعبد الأقصر بوسط مدينة الأقصر بمشاركة منظمات مجتمع مدني ومؤسسات أهلية من بينها الهلال الأحمر المصري فرع الأقصر ومؤسسة شباب قادرون وجمعية الشابات المسلمات وجمعية جنود المسيح وجمعية الكتاب المقدس وطلائع وفتيات الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي بالأقصر.

بداية جديدة لبناء الإنسان

وشارك في الماراثون اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر وصلاح رشوان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، ومحمد حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالأقصر.

أكد محافظ الأقصر أهمية مبادرة 'بداية' التي تستهدف الاستثمار في رأس المال البشري من خلال عدة محاور في مجالات الصحة والتعليم وتأمين فرص العمل ونحوها وذلك بهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة.

الفاعلية

في نفس السياق، تستعد محافظة الأقصر لتنظيم اصطفاف معدات ومركبات بساحة مسجد سيدي أبو الحجاج ومعبد الأقصر للإعلان عن بدء فعاليات إطلاق المبادرة 'اليوم الثلاثاء'، وذلك بجانب الاجتماعات العديدة التي تم عقدها والتنسيق بين المديريات المختصة لمناقشة وإنهاء الاستعدادات للمبادرة الرئاسية.

كانت محافظة الأقصر قد نظمت مطلع الأسبوع الجاري ملتقى توظيف في إطار الاستعداد لمبادرة 'بداية' استهدف توفير 2000 فرصة عمل بجانب إتاحة فرص تدريب في مختلف المجالات داخل وخارج محافظة الأقصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إحدى دفاعاتنا.. وزير الخارجية المجري: مصر تحمي أوروبا من خطر الهجرة غير الشرعية