محافظ القليوبية يبحث خطط استغلال قطعة أرض بمساحة 13 ألف متر على الكورنيش

محافظ القليوبية يلتقى برئيس الشركة
محافظ القليوبية يلتقى برئيس الشركة

استقبل المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اللواء مهندس طارق محمد العباسى رئيس مجلس إدارة (مصنع 144 الحربي) ببنها وذلك لمناقشة إمكانيات التصنيع داخل مجمع المصانع بالشركة لصالح المشاريع المقامة بالمحافظة لاستغلال المنتجات التي يتم إنتاجها بالمصنع، وكذا قطعة أرض على مساحة تقع شرق المصنع على الرياح التوفيقي مباشرة وتطل على كورنيش البر الشرقي الذي تم إنشاؤه من قبل المحافظة.

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

استغلال أرض المصنع الحربي ببنها

وأكد المحافظ على ضرورة استغلال الأرض حتى لا تتحول إلى مكان عشوائي يساء استخدامه ويشوه المظهر الحضاري للكورنيش.

وتستخدم الأرض البالغة مساحتها 13 ألف متر مربع كحرم آمن للمصنع من الجهة الشرقية لاستغلالها بالتنسيق مع مجلس إدارة المصنع لإقامة مشروعات استثمارية خدمية بما يحقق رؤية المحافظة والشركة بتطوير الكورنيش لخدمة المواطنين بالمحافظة وحدائق عامة تماشياً مع أعمال التطوير التي تمت بالمنطقة.

وأوضح المحافظ أنه تم الانتهاء من تطوير الكورنيش بالكامل وتوريد عربات متنقلة للطعام وجاري طرحها للشباب لتكون متنفسًا جديدًا لأبناء مدينة بنها والمدن المجاورة وذلك في إطار حرص المحافظة على التوسع في المناطق الخضراء وأماكن التنزه لمواطنيها.

جاء الاجتماع بحضور اللواء حاتم السلكاوى رئيس قطاع الأمن بالمصنع والمهندس هشام عبد الدائم رئيس قطاع التنسيق والمتابعة - ومنى شعبان - إدارة العلاقات الخارجية ومحمد جابر الشوربجي - إدارة العلاقات العامة بالمصنع الحربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يُعلن رسميًا موقف أحمد فتوح من المشاركة في السوبر الإفريقي