بعد تصالح الأسرة.. السجن 3 سنوات لقاتل شقيقه بمنجل في كفر الشيخ

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثالثة، اليوم الثلاثاء، حضوريًا، بمعاقبة صنايعي كاوتش في العقد الثالث من العمر، والمتهم بقتل شقيقه على إثر شجار نشب بينهما شهر مايو الماضي، بالسجن 3 سنوات عما أُسند إليه من اتهام، وذلك بعد أن شهدت جلسة اليوم تصالح أسرة المجني عليه، وكذلك تعديل هيئة المحكمة للقيد والوصف الوارد بأمر إحالة المتهم في القضية من قتل عمد لضرب أفضى إلى موت.

سجن قاتل شقيقه بمنجل في كفر الشيخ

صدر الحكم برئاسة المستشار مدحت عبد الحميد أبو غنيم، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين فاروق سعد بسطويسي، وإيهاب فؤاد شعبان، ومحمد محمد كمال الديب، وسكرتارية مجدي غانم.

صورة تعبيرية صورة تعبيرية

كانت جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ قد أحالت 'ع. م. ا. ع. ع'، 27 عامًا، صناعي كاوتش، مقيم إحدى قرى الحامول، لمحكمة جنايات كفر الشيخ؛ لاتهامه بإنهاء حياة شقيقه.

وتبين من أمر الإحالة في القضية رقم 8969 لسنة 2024 جنايات مركز الحامول، والمقيدة برقم 1709 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ أن المتهم في غضون يوم 27 مايو 2024 قتل شقيقه المجني عليه 'ر. م. ا. ع. ع' عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد؛ لأنه على إثر شجار نشب بينهما، استل المتهم أداة 'منجل كبير الحجم' مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص- محل الاتهام الثاني- من الحظيرة خاصته، وكال له ضربة بالأداة المار بيانها فاستقرت بفخذه الأيسر محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك إزهاق روحه.

كما أحرز المتهم أداة 'منجل كبير الحجم' مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون الضرورتين المهنية والحرفية والمستخدمة في الجريمة محل الاتهام الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«كاف» يوافق على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا