إحالة سفاح الغربية الجديد إلى محاكمة جنائية عاجلة

حبس متهم
حبس متهم

أمر المستشار محمد الفقي، المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية، بمحافظة الغربية، بإحالة المدعو "م.ن"، 36 سنة، والمعروف بـ"سفاح الغربية الجديد"، إلى محاكمة جنائية عاجلة، بتهمة إنهاء حياة 5 سيدات، وتمزيق أجسادهن، وإلقائها في مياه ترعة الخضراوية، بفرع نهر النيل في دمياط.

وكان ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية تمكنوا من ضبط الجاني، عقب ارتكابه واقعة قتل الضحية الخامسة وتمزيق جسدها، وإلقاء أشلائها في مياه نهر النيل، حيث تحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق في الواقعة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي أجهزة مديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة زفتى بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة امرأة، مجهولة الهوية، ومقطعة إلى أشلاء، وملقاة بأماكن متفرقة في ترعة الخضراوية، التابعة للمركز.

وانتقل رجال الشرطة برفقة الإنقاذ النهري إلى مسرح الجريمة، وبعد التحريات الأولية، تبين أن الجثة لامرأة مقطعة إلى أشلاء، كما تمكنت الشرطة بمساعدة رجال الإنقاذ النهري في العثور على اليدين والرجلين مقطعة من الركبة للأطراف بترعة الخضراوية لكفر حسان.

كما تم البحث عن باقي أجزاء الجثة، وأمك تحديد هوية الجاني وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه واقعة قتل 5 فتيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والريان القطري (3-1) في دوري أبطال آسيا للنخبة (لحظة بلحظة) | الريان يقلص الفارق