أخبار كفر الشيخ اليوم.. السجن 3 سنوات للمتهم بقتل شقيقه بمنجل

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تحرير 8 محاضر تموينية بالحامول

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

السجن 3 سنوات للمتهم بقتل شقيقه

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثالثة، اليوم الثلاثاء، حضوريًا، بمعاقبة صنايعي كاوتش في العقد الثالث من العمر، والمتهم بقتل شقيقه على إثر شجار نشب بينهما شهر مايو الماضي، بالسجن 3 سنوات عما أُسند إليه من اتهام، وذلك بعد أن شهدت جلسة اليوم تصالح أسرة المجني عليه، وكذلك تعديل هيئة المحكمة للقيد والوصف الوارد بأمر إحالة المتهم في القضية من قتل عمد لضرب أفضى إلى موت، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ يشهد احتفالية الأورمان ويوزع 500 شنطة وأدوات مدرسية على الأطفال الأولى بالرعاية

شهد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، الاحتفالية التي أقامتها جمعية الأورمان بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التضامن الاجتماعي، لتوزيع شنط المدارس للأطفال بمستلزماتها مجانًا على الفئات الأولى بالرعاية بمختلف مراكز المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً