محافظ بني سويف يطمئن على 8 مصابين في انقلاب سيارة بالبحيرة

محافظى بنى سويف والبحيرة
محافظى بنى سويف والبحيرة

اطمأن الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، من الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، على الحالة الصحية لبعض المصابين الذين تعرضوا 'أمس الثلاثاء' لإصابات على إثر حادث انقلاب سيارة محملة بالعمالة على طريق الضبعة الكيلو 110 اتجاه القاهرة أدى لإصابة عدد 21 مصابا من بينهم 8 مصابين من بني سويف.

8 مصابين من بني سويف في انقلاب سيارة بالبحيرة

حيث تم نقل جميع المصابين الثمانية من أبناء محافظة بنى سويف، فى حادث انقلاب سيارة محملة بالعمالة على طريق الضبعة الكيلو 110 اتجاه القاهرة، إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي بمحافظة البحيرة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

حادث انقلاب سيارة العمال في البحيرة

و اطمأن المحافظ خلال الاتصال التليفوني الذي جرى 'صباح اليوم ' مع محافظ البحيرة على أن كل المصابين يتلقون الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة، وأن الاصابات معظمها عبارة عن جروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وأن المصابين من بني سويف منهم 6 خرجوا بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، و2 مصابين يتلقون الرعاية الطبية بالعناية المركزة وحالتهم الصحية مستقرة.

اتصال محافظ بنى سويف مع محافظ البحيرة

و توجه المحافظ بالشكر لمحافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر وأثنى على الطاقم الطبي بالمستشفى وطاقم الاسعاف، مشيدا بسرعة التعامل مع تداعيات الحادث، وحصول كل المصابين على الرعاية الطبية اللازمة.

ووجه المحافظ مسؤولي الصحة ببني سويف بالتواصل المستمر مع مسؤولي الصحة بالبحيرة للاطمئنان على باقي الحالات التي لم تخرج من المستشفى وابلاغه بكل المستجدات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تطورات حرب غزة ولبنان.. توافق مصري أمريكي على تكثيف جهود التهدئة وخفض التصعيد