العقار متهالك وخايفين يقع علينا.. أهالي حي قبلي بالمنوفية يستغيثون: خايفين نمـوت

المنزل الآيل للسقوط
المنزل الآيل للسقوط

استغاث عدد من أهالي شارع رشيد التابع لحي عرب شبين الكوم التابع لمحافظة المنوفية، بسبب وجود محل باق من عقار آيل للسقوط، ويُشكل خطراً على جميع اهالي الشارع.

المنزل الآيل للسقوط المنزل الآيل للسقوط

أهالي حي قبلي بالمنوفية يستغيثون: خايفين نمـوت

ففي البداية يقول محمد أحمد أحد أهالي شارع الرصيد محل الواقعة، إن هذا المبني كان في البداية عبارة عن أكثر من دور، ومن ثم قام المالك بهدم الأدوار العلوية بعد أن ابتعدت الأعمدة من جوار المنزل الآخر، وبعد هدم الأدوار العلوية ترك الدور الأرضي والذي عباره عن محل وبلكونة صغيره فوقه وذهب من المنطقة.

وأضاف محمد، قمنا بالاتصال أكثر من مره بمالك المنطقة، وذلك لإزالة الجزء المتبقي والذي يُعد خطراً على جميع أهالي المنطقة وخاصة الأطفال الموجودين بالشارع والمارة بجوار المنزل، ولكنه لم يستجب لجميع اتصالاتنا.

المنزل الآيل للسقوط المنزل الآيل للسقوط

وأشار عبد العزيز محمد أحد قاطني شارع الرشيد، أن المحل آيل للسقوط ويبقي هكذا منذ فتره طويلة وكان يشكل خطرًا على آهالي المنطقة، ولكن الآن يُشكل خطرًا كبيرا على سُكان المنطقة والمارين وأيضا خطرا بسبب سلوك الكهرباء المائلة والذي يُشكل خطرًا بشكل مستمر.

مؤكدًا قام صاحب العقار بإزالة الطابقين الثاني والثالث منذ أكثر من عام ولم يلتفت لإستكمال الازالة، لذا نطالب جميع المسئولين بالتدخل بشكل عاجل لإزالة المحل حفاظاً على ارواح اهالي المنطقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فوز وحيد للأبيض| تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية