افتتاح مسجد العتيقي في دسوق بتكلفة 9 ملايين جنيه (صور)

افتتاح مسجد العتيقي بشباس الملح بدسوق علي مساحة 400 م2
افتتاح مسجد العتيقي بشباس الملح بدسوق علي مساحة 400 م2

أعلن اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، افتتاح مسجد العتيقي بشباس الملح بمركز دسوق، بمساحة 400 متر وبتكلفة 9 ملايين جنيه، وسط فرحة الأهالي، بحضور الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، والشيخ حمدي جعفر، مدير إدارة دسوق بحري، وعلماء الأزهر والأوقاف، وعدد من القيادات التنفيذية.

افتتاح مسجد العتيقي في دسوق

ويأتي ذلك امتدادًا لسلسلة من الافتتاحات التي تواكب الجمهورية الجديدة، والتي تأتي في إطار تكثيف الجهود للانتهاء من الإحلال والتجديد لجميع المساجد، تحت شعار «خدمة بيوت الله شرف».

افتتاح مسجد العتيقي بشباس الملح بدسوق علي مساحة 400 م2افتتاح مسجد العتيقي بشباس الملح بدسوق

وقال محافظ كفر الشيخ، إن المساجد هي منارة العلم والمعرفة، ودورها لا يقتصر على الصلاة فقط، بل تمتد إلى نشر الوعى الديني والثقافي وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع، داعيًا أئمة المساجد إلى بذل المزيد من الجهود في نشر القيم الإسلامية السمحة وتعزيز التسامح والوحدة بين أبناء المجتمع، مشيدًا بجهود وزارة الأوقاف في بناء المساجد وتطويرها، وحرصها على نشر الفكر الوسطى المعتدل.

افتتاح مسجد العتيقي بشباس الملح بدسوق علي مساحة 400 م2افتتاح مسجد العتيقي بشباس الملح بدسوق علي مساحة 400 م2

افتتاح مسجد العتيقي بشباس الملح بدسوق علي مساحة 400 م2افتتاح مسجد العتيقي بشباس الملح بدسوق علي مساحة 400 م2

من جانبه أكد الشيخ عطا بسيوني، وكيل الوزارة الأوقاف بكفر الشيخ، أن جميع المساجد قد التزمت بالوقت المحدد والخطبة الموحدة على مستوى المحافظة، داعيًا الله تعالى أن يحفظ مصر وأهلها وأن يجعلها في أمانه وضمانه واحة للأمن والأمان والاستقرار، وأن تظل مصر قبلة المساجد والمآذن، وأن يحفظ الله الوطن قيادةً وشعبًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً