«أسيوط» تحصد عدة جوائز بأسبوع شباب الجامعات التكنولوجية

الجامعة التكنولوجية تحصل على عدد من الجوائز
الجامعة التكنولوجية تحصل على عدد من الجوائز

حصدت جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تحت رعاية جمال تاج عبدالجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، وعلى محمد يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، عددًا من الجوائز والمراكز في مجالات الأنشطة خلال فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية في نسخته الأولى، الذي أُقيم بالمدينة الشبابية بأبي قير بالأسكندرية خلال الفترة من ١٧ إلى ٢١ سبتمبر الجاري.

جوائز جامعة أسيوط بأسبوع شباب الجامعات

ووجه الدكتور جمال تاج، الشكر والتقدير للسادة القائمين على تنظيم هذا الحدث الشبابي المهم، لافتاً إلى أهمية انعقاد مثل هذه اللقاءات بين الطلاب؛ لتحقيق التواصل والتفاعل الإيجابي بين أبناء الجامعات التكنولوجية بالفعاليات المتنوعة؛ مشيراِ إلى اهتمام الجامعة بتعزيز الأنشطة كجزء أساسي من تجربة بناء الإنسان المصري في ظل الجمهورية الجديدة.

كما أعرب رئيس الجامعة عن فخره واعتزازه بطلبة وطالبات جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية على مشاركتهم في هذا الحدث الذي يُقام لأول مرة؛ وتمثيلهم لأسم الجامعة المُشرف في مختلف الأنشطة.

مسابقة الفنون التشكيلية

وأعلن الدكتور علي يوسف نائب رئيس الجامعة حصول الطالب أحمد ممدوح على المركز الأول في مسابقة الفنون التشكيلية؛ كما حصل الطالب يوسف بدوي على؛ على المركز الثاني في مسابقة اللياقة البدنية.

وفي مجال الأنشطة الرياضية فقد حصل فريق الطائرة على المركز الثالث، كما حصلت الطالبة فاطمة عادل، والطالب عمر كامل على المركز الثالث في مسابقتي العزف الفردي، والغناء الفردي).

كما أشار نائب رئيس الجامعة إلى أهمية الأنشطة في تنمية قدرات الطلاب بمختلف المجالات، فهي جزء لا يتجزأ من شخصية الطالب الجامعي، وأشاد بمشاركة الطلاب في هذا الأسبوع متمنيًا لهم التوفيق في المسابقات القادمة.

حيث تضمنت لجنة الإشراف على البعثة؛ ولاء محمود الشريف عميد كلية تكنولوجيا العلوم الصحية، د. جمال السيد مدرس بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، مي جمال معيدة بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية، دعاء فخري معيدة بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، محمد سمير مسئول بإدارة رعاية الشباب، طارق مصطفى مسئول بإدارة رعاية الشباب، ومحمد حسين مسئول إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً