اليوم.. بدء العام الدراسي الجديد بمحافظة أسيوط

مديرية التربية والتعليم بأسيوط
مديرية التربية والتعليم بأسيوط

يبدأ اليوم الأحد العام الدراسي الجديد بمحافظة أسيوط بحضور الصفوف الأولى من المراحل التعليمية المختلفة على أن تبدأ غداً وبعد غد الصوف التي تليها .

تستقبل مدارس أسيوط الطلاب فى الصفوف الأولى بمراحل التعليم المختلفة، ويبلغ عددها 892 مدرسة تعليم ابتدائي و 530 مدرسة اعدادية و155 مدرسة ثانوية بإجمالي عدد طلاب 644 ألف و 203 تلميذ بالمرحلة الإبتدائية و 272 ألف و 871 طالب وطالبة بالمرحلة الإعدادية و 69 ألف و 185 طالب وطالبة بالمرحلة الثانوية.

وقال محمد ابراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن مديرية التربية والتعليم أنهت استعداداتها لاستقبال الطلاب والطالبات ابتداء من صباح الغد على مراحل وفقا للجداول المعلنة وذلك لتيسير استقبال الطلاب الجدد و تسكينهم في الفصول.

وأكد أنه تم العمل على تنفيذ كافة التعليمات التي وجه بها الوزير محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم أثناء زيارته إلى محافظة أسيوط، وذلك لضمان تقديم خدمات تعليمية تتسم بالجودة والكفاءة.

وأشار إلى أن اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط يتابع باهتمام كبير استعدادات تعليم أسيوط للعام الدراسي الجديد ووجه بتوفير كافة الاحتياجات وتذليل العقبات لبدء توافد الطلاب على مدارسهم بسهولة ويسر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فوز وحيد للأبيض| تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية