أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا

انقلاب سيارة ربع نقل - صورة أرشيفية
انقلاب سيارة ربع نقل - صورة أرشيفية

حصلت جريدة 'أهل مصر' على أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا، والذي أسفر عن إصابة 14 شخصا جميعها سيدات.

أسماء المصابين في انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

وضمت قائمة المصابين كل من زينب ممدوح عبد الغني، 38 سنة، وسعاد جابر سامي، 35 سنة، وسليمة محمد راضي، 38 سنة، وزينب محمد على، 23 سنة، وغالية سعد عبد العظيم، 40 سنة.

حادث صحراوي المنيا

كما أصيب كل من: منه عيد جابر، 42 سنة، وإيمان محمد علي، 21 سنة، وشقيتها غادة، 45 سنة، ونورا جابر أبو الدسوقي، 35 سنة، وحبيبة عيد نادي، 42 سنة، ونجلاء مغني كامل، 30 سنة، وفرحة جمال السيد 18 سنة، وحمدية على، 22 سنة، وعلية صابر، 23 سنة، مقيمات جميعا بقرية برطباط التابعة إداريا لمركز مغاغة شمال محافظة المنيا.

تفاصيل الحادث

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بانقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديداً بالقرب من مدخل إحدى قرى مركز سمالوط شمال المحافظة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 14 شخصا بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

َتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فوز وحيد للأبيض| تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية