أخبار كفر الشيخ اليوم... انتظام الدراسة بـ 2374 مدرسة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

انتظام الدراسة ب 2374 مدرسة في كفر الشيخ

أعلن محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن انتظام العملية التعليمية بكل مدارس المحافظة، وعددها 2374 مدرسة، بحضور الصفوف الأولى من كل مرحلة تعليمية، في أول يوم دراسي تشهده كافة المدارس، ب 13 إدارة تعليمية، بتوجيهات اللواء الدكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 19 محضر مخالفات تموينية بقلين

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، بإشراف اللواء خالد كشك، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بقرى الحامول

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، أعمال خطة المحافظة لتأهيل وتمهيد وتسوية الطرق على مستوي المحافظة، تلبية لاحتياجات المواطنين، تضمنت أعمال تمهيد وتأهيل عدد من الطرق بنطاق الوحدات المحلية بقري« التفتيش، غرب تيرة، كوم الحجر، الكفر الشرقي، الأبعادية، الزعفران، السحايت»، تحت إشراف عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً