طقس الفيوم اليوم.. انخفاض درجة الحرارة والعظمى تسجل 34°

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

يسود اليوم في الفيوم طقس حار مائل للحرارة في أول الليل معتدل في الساعات الأخيرة بسبب الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة في الصباح الباكر.

طقس الفيوم اليوم

وتشهد محافظة الفيوم اليوم الإثنين الموافق 23 من سبتمبر، انكسار الموجة شديدة الحرارة ليصبح الطقس حار نهارا، مع استمرار نشاط الرياح الخفيفة وارتفاع نسبة الرطوبة.

درجة الحرارة بالفيوم اليوم

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم الإثنين على محافظة الفيوم تبلغ 34 درجة للعظمى نهارا والمحسوسة 36، بينما تبلغ الصغرى 24 درجة.

موعد انكسار الموجه الحارة

وتشهد محافظة الفيوم ومراكزها انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة والرطوبة خلال الفترة المقبلة، مع استمرار نشاط الرياح الخفيفة، بينما تبقى درجات الحرارة مائلة للحرارة ليلا ومعتدلة خلال ساعات الصباح الباكر مع استمرار نشاط الرياح الخفيفة وبقاء الطقس حار رطب نهارا مائل للحرارة ليلا مع ارتفاع طفيف في نسبة الرطوبة، واستمرار نشاط الرياح الخفيفة في المناطق الصحراوية والمكشوفة، ويساعد نشاط الرياح على تلطيف الأجواء والإحساس بانخفاض طفيف في درجات الحرارة خلال الساعات الأخيرة من الليل وفي الصباح الباكر، بالإضافة إلى انخفاض درجات الحرارة ليلا ليصبح الطقس حار رطب نهارا مائل للحرارة ليلا على كل أنحاء المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً