تسليم 69 نموذج لقبول إجراءات التصالح في مخالفات المباني بدسوق

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

أعلن جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق عن تسليم 6 قرى نموذج رقم 8 نهائي لقبول إجراءات التصالح في مخالفات المبانى للمواطنين هي: محلة دياى، كفر مجر، شباس الشهداء، شباس الملح، شابة، كفر العرب.

وذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء الدكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، بتحسين وتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين والتواصل معهم ميدانيًا.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين والإدارات المعنية ولجان التصالح بحضور وليد فلفل، نائب رئيس المدينة والمشرف على التصالح، وأجرى حوار مفتوح مع المواطنين وحثهم على سرعة تقديم التصالحات وفقًا لقانون التصالح على مخالفات البناء رقم 187 لسنة 2023م.

وأوضح ساطور أنها فرصة لن تتكرر في ظل تيسيرات قانون التصالح الجديد وتعديلاته تيسيرًا على المواطن لتوفيق الأوضاع، وأوضح خلال الحوار أنه تم فتح باب التصالح وتيسير الإجراءات على المواطنين بصورة كبيرة وبصفة خاصة في ملف التصالح على مخالفات البناء.

وشدد ساطور أنه لا تهاون في تنفيذ موجات الإزالة لأي تعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، و تكليفات لواء دكتور علاء عبد المعطى، محافظ كفر الشيخ باسترداد أراضي الدولة وإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً