رئيس جامعة بني سويف الأهلية يشهد انطلاق المحطة الرئيسية للتيار الكهربائي

بداخل جامعة بنى سويف الأهلية
بداخل جامعة بنى سويف الأهلية

شهد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف الأهلية، انطلاق المحطة الرئيسية للتيار الكهربائي لتحسين مستوى الموزعات الكهربائية وفقاً للمعايير العالمية .

بداخل جامعة بنى سويف الأهلية بداخل جامعة بني سويف الأهلية

انطلاق المحطة الرئيسية للتيار الكهربائي

وأجرى رئيس جامعة بني سويف الأهلية، اليوم، جولة تفقدية موسعة داخل الجامعة الأهلية لمتابعة سير العمل، وخطة استقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد.

جامعة بني سويف الأهلية

وأكد رئيس الجامعة، أهمية إعداد حفلة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى بكل كلية وتعريفهم بالأنشطة الطلابية المختلفة، مشددا على توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب ولأعضاء هيئة التدريس، وإنهاء كل الاستعدادات الخاصة باستقبال العام الجامعي الجديد، والمتابعة المستمرة داخل الإدارات المختلفة.

بداخل جامعة بنى سويف الأهلية بداخل جامعة بني سويف الأهلية

وشدد رئيس الجامعة خلال الجولة، بضرورة تيسير كل الإجراءات للطلاب، والالتزام بكل التعليمات المنظمة، مشددا على ضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية على مستوى كل البرامج، لما لها من أهمية كبرى في بناء شخصية الطلاب وصقل مهاراتهم البدنية والعلمية، فضلا عن تدريب الطلاب على العمل الجماعي وخدمة المجتمع.

أهداف جامعة بني سويف الأهلية

والتقى رئيس الجامعة خلال جولته بعدد من الطلاب وأجابهم على العديد من الأسئلة المتعلقة بالدراسة، مؤكدًا أن الجامعة الأهلية تهدف إلى تخريج أجيال قادرة على مواكبة احتياجات سوق العمل والمشاركة في عملية التنمية المستدامة للوطن، لافتًا إلى أن دور الجامعة لا يقتصر على التعليم فقط، بل التعليم والتثقيف والتدريب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فوز وحيد للأبيض| تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية