قطع التيار الكهربائي عن 14 منطقة بالواسطى ببني سويف غدا الجمعة

كهرباء بنى سويف
كهرباء بنى سويف

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى شمال محافظة بني سويف، اليوم الخميس، عن انقطاع التيار الكهربائي عن 14 منطقة وقرية تابعة للمركز غدا الجمعة من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا.

قطع التيار الكهربائي عن الواسطى

وأوضحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، أنه سيتم قطع التيار الكهربائي من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة التاسعة صباحا غداً الجمعة الموافق ال 27 من شهر سبتمبر الحالي، سيتم فصل التيار الكهربائي نظرا لصيانة مغذي عملية المياه الجديد عن المناطق الآتية « منطقة صوامع كوم أبو راضي، ومخزن بن سينا، ومحطة مياه المنطقة الصناعية بكوم أبو راضي، ومحطة وقود الوطنية، ومزارع ومحطات وقود الطريق الصحراوي الغربي، والحومة وتوابعها، وعطف أفوه، وأفوه، وسيماف، ومحطة الصرف الصحي بالواسطى».

التيار الكهربائي بالواسطى

وأضافت أنه سيتم قطع التيار الكهربائي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا عن مناطق« عزبة الوكيل، والعزب المجاورة، وقمن العروس وتوابعها، وزاوية المصلوب».

وأشارت إلى أن أعمال قطع التيار الكهربائي عن هذه المناطق يرجع إلى وجود أعمال الصيانة داخل محطة محولات مدينة الواسطى، لافتة إلى أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مدينة الواسطى لدقائق لنقل الأحمال، وذلك بناء على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء الواسطى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً