جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها للعام الجامعي الجديد

رئيس جامعة جنوب الوادي
رئيس جامعة جنوب الوادي

تابع دكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، الاستعدادات للعام الجامعي الجديد 2025/2024، وشدد على جاهزية مختلف المباني والمدرجات والقاعات التدريسية والمنشآت الجامعية والمعامل والمكتبات والمدن الجامعية ومباني الاسكان الطلابي والملاعب المفتوحة.

استعدادات جامعة جنوب الوادي للعام الجامعي الجديد

وأكد رئيس الجامعة توفير مختلف سبل الدعم للعملية التعليمية التي تبدأ وفقا للجدول الزمني المعلن من وزارة التعليم العالي يوم 28 سبتمبر، والتوسع في الاعتماد على التطبيقات الالكترونية مثل التطبيق الالكتروني للقاعات التدريسية والامتحانية، الاجندة الجامعية، السجل المهاري لزيادة الكفاءة والفاعلية وتطوير وبناء القدرات الطلابية.

وأشار الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى استمرار توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد وفقًا للجدول الزمني المعلن من إدارة الجامعة واستلام ملفات التقديم.

وأكد نائب رئيس الجامعة، انتهاء الكليات من إعداد جداول المحاضرات، لإعلانها على موقع الكلية والتجهيز لمعسكرات استقبال الطلاب الجدد، مشيرًا إلى أنه سيتم إقامة العديد من الأنشطة الطلابية واللقاءات القمية خلال العام الجامعي الجديد لتنمية مهارات الطلاب وزيادة حصيلتهم المعرفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً