6 ساعات.. توقف محطة مياه نقادة المدمجة بقنا غدًا

انقطاع المياه
انقطاع المياه

أعلنت الوحده المحلية لمركز مدينة نقادة في محافظة قنا، أنه بناءً على ما ورد إليها من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي فرع نقادة، بأنه سيتم توقف محطة نقادة المدمجة لمده 6 ساعات، وذلك نتيجة أعمال إحلال وتجديد محطة نقادة المدمجة وقيام مقاول الأعمال بدهان العول الايبوكسي لمرشحات المياه بمحطة نقادة.

انقطاع المياه عن مدينة نقادة لمدة 6 ساعات

وأضافت محلية نقادة، في بيان لها، أن هذا سيكون من الساعه 10:00 مساء غداً الجمعة الموافق 27/9/2024 وحتى الساعة 4:00 فجر يوم السبت 2024/9/28، مشيرة إلى أن المناطق المتأثرة فترة الانقطاع (مدينة نقادة، المنشية، قبلي الخطارة).

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، اليوم الخميس، حملة لرفع المخلفات من عموم شوارع المدينه وتفريغ كافة صناديق القمامة والحاويات، وذلك بناءً على تعليمات الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، وتوجيهات حسين الزمقان رئيس مركز ومدينة نقادة، بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة بالمدينة والقرى وظهور المدينة بالشكل الحضاري والجمالي.

وشدد 'الزمقان'، على ضرورة المتابعة المستمرة لرفع المخلفات أولًا بأول لضمان عدم تراكم القمامة والمخلفات لتحسين مستوى النظافة العامة بالمدينة خلال الفترتين الصباحية والمسائية، مشدداً على مسؤولى قسم النظافة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة بالمتابعة المستمرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً