«كان نازل يجوز ابنه».. حزن في قنا على وفاة خمسيني إثر حادث سير بالسعودية

الدربي عبدربه صديق
الدربي عبدربه صديق

سجلت دفاتر شهداء الغربة حالة وفاة جديدة لأبناء محافظة قنا، حيث توفي أحد أبناء قرية الحسينات في مركز أبوتشت.

وقد عم الحزن الشديد على وفاته، ونسأل الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته، وندعو أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الدربي عبدربه صديق

وفاة خمسيني من قنا إثر حادث سير بالسعودية

وخيم الحزن على أهالي قرية الحسينات في مركز أبوتشت بعد سماعهم نبأ وفاة شهيد الغربة «الدربي عبدربه صديق»، إثر حادث سير بالمملكة العربية السعودية، لتتحول صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إلى دفتر عزاء حدادًا على «شهيد لقمة العيش»، الذي فقد حياته في أثناء اغترابه في السعودية، للبحث عن فرصة لحياة أفضل.

وقال المقاول عبد الرؤوف صالح، أحد أهالي القرية، إن الفقيد يدعى «الدربي عبدربه صديق»، في الخمسينيات من العمر، سافر إلى السعودية، للبحث عن فرصة عمل لحياة أفضل، وعمل هناك مقاول خرسانة، ولكنه لقي مصرعه إثر تعرضه لحادث سير أليم.

وأضاف 'صالح'، أن القرية تشهد حالة من الحزن عقب سماعهم خبر وفاة الفقيد، لما يتمتع به من السيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام ومحبة الناس طوال فترة حياته، داعيًا له أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وأشار 'صالح'، إلى أن الفقيد كان سيرجع نهائيًا من الغربة بعد 5 أيام لكي يزوج ابنه، لكن لم يمهله القدر ولقي مصرعه في حادث سير أليم بالسعودية، ولم تكتمل فرحته ليسود الحزن والصدمة بين أسرته وعائلته وأصدقائه.

وفي سياق متصل، تداول أهالي القرية وأصدقاؤه ومحبوه صورًا للفقيد على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد أبنائها، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشييع جنازة طالبة وابنة عمتها ضحيتي انقلاب سيارة في ترعة بالشرقية (صور)