محافظ الإسماعيلية يطمئن على استعدادات القرية الأولمبية لمهرجان الفنون الشعبية

جانب من الحضور
جانب من الحضور

تفقد اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، استعدادات القرية الأولمبية لاستقبال الفرق المشاركة بمهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية، في نسخته الرابعة والعشرين، والتي يبدأ وصولها غدًا السبت.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية بحسن استقبال ضيوف محافظة الإسماعيلية، من مختلف المحافظات المصرية داخل القرية، وتوفير كافة سُبل الراحة والإقامة الجيدة، وخروج المهرجان بالمستوى اللائق بمحافظة الإسماعيلية ومواطنيها.

ومن الجدير ذكره، أن القرية الأوليمبية بالإسماعيلية ستستضيف الفرق المصرية المشاركة في مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية في نسخته الرابعة والعشرين، وهي (الشرقية - أسوان - الإسكندرية - الوادي الجديد - شلاتين - المنيا - العريش - بورسعيد - أسيوط - النيل).

ومن المقرر أن يقام طابور عرض الفرق المشاركة 'الديفيليه'، في الخامسة مساء الثلاثاء القادم، في الأول من أكتوبر القادم، بشارع محمد علي بحي أول مدينة الإسماعيلية.

على أن يكون حفل افتتاح الدورة الرابعة والعشرين لمهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية، والذي يقام تحت شعار 'مصر حاضنة الأمة'، في تمام الثامنة مساء الأربعاء القادم ٢ أكتوبر ٢٠٢٤، على المسرح الكبير بقصر ثقافة الإسماعيلية بحي ثالث مدينة الإسماعيلية.شارك في جولة المحافظ، العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والدكتور علي حطب مدير المكتب الفني بالمحافظة، والعاملين بالقرية الأولمبية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي بث مباشر (تحديث)