السجن المشدد لـ6 متهمين بتهمة هتك عرض شاب بالمنيا

أرشيفية
أرشيفية

أصدرت محكمة جنايات المنيا، حكمها على 6 أشخاص، بعقوبة السجن المشدد من 1-10 سنوات، وألزمتهم المصاريف الجنائية، لاتهامهم بهتك عرض شاب، انتقاما من والده، بأن قاموا جميعا باستيقاف المجني عليه أمام المارة، وجردوه من ملابسه، والتعدي عليه بالسب والضرب، بسبب خلافات سابقة مع والده.

السجن المشدد لـ6 متهمين بتهمة هتك عرض شاب بالمنيا

عقدت هيئة المحكمة جلستها اليوم السبت، برئاسة المستشار شريف أحمد سعيد، وعاقبت كلا من 'ممدوح.م' ، 'محمد. ع'، 'احمد.ك'، 'محمد.ي' بالسجن المشدد 10 سنوات، وكل من 'عمر. ي' 'حازم.ا' بالسجن المشدد سنة واحدة، والزمتهم جميعا المصاريف الجنائية.

السجن المشدد 6 متهمين بالمنيا

وتعود احداث الواقعة الي بداية العام الجاري، عندما تلقت الأجهزة، إخطارا بقيام اشخاص باستيقاف اخر، وإجباره على تجريد ملابسة امام المارة والتعدي علية بالألفاظ والضرب.

وانتقلت الأجهزة الأمنية ببني مزار إلى موقع البلاغ، وتبين قيام كل من 'ممدوح.م'، ' محمد.ع'، 'أحمد.ك' 'محمد.ي' وشقيقة عمر، 'حازم.خ' بالتعدي على 'محمد.م' مقيمون جميعا بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، أثناء سيرة بالشارع، وتجريدة من ملابسة، والتعدي علية بالألفاظ والضرب بالأيدي، لوجود خلافات سابقة مع والده تم القبض على المتهمين واحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً