إصابة شخصين بحريق داخل محلات تجارية في بني سويف

الحماية المدنية
الحماية المدنية

أصيب شخصان بحالة من الاختناق والهبوط، فى أثناء اشتعال النيران الهائلة فى مول تجارى ببعض المحلات التجارية في أول شارع المدارس ببني سويف أعلى تغطية ترعة الابراهيمية، بجوار معرض شباب مصر، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

إصابة شخصين بحريق داخل محلات تجارية في بني سويف

وتبين إصابة كل من « محمد احمد »، 25 سنة، وبه حالة من الاختناق، و«امل توفيق» 48 سنة، بحالة من الهبوط، متأثرين باندلاع حريق هائل في بعض المحلات التجارية في أول شارع المدارس ببني سويف، أعلى تغطية ترعة الابراهيمية، بجوار معرض شباب مصر، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصى، لتلقي العلاج اللازم لهما.

وتمكنت قوات الحماية المدنية ببني سويف، من السيطرة على الحريق الهائل الذي شب بداخل بعض المحلات التجارية بأول شارع المدارس بجوار معرض شباب مصر، قبل امتداده للمناطق والمحلات التجارية المجاورة.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغاً يفيد بوقوع حريق هائل فى مول تجارى ببعض المحلات التجارية في أول شارع المدارس ببني سويف، وتم التوجية بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق الهائل، للسيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق والمحلات التجارية المجاورة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية ببني سويف، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق بمحال تجارية أعلى تغطية ترعة الابراهيمية بجوار معرض شباب مصر.

وجار بدء التحريات الأولية اللازمة للوقوف على أسباب الحريق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والوقوف على الخسائر التي نتجت عن هذا الحريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً