أول تعليق لـ«طب الإسكندرية» على وفاة الطالبة سهيلة نصر: «غير مقيمة بالمدينة الجامعية»

جامعة الإسكندرية
جامعة الإسكندرية

في أول تعليق رسمي، أصدرت إدارة كلية الطب جامعة الإسكندرية بيانًا، منذ قليل، بشأن واقعة وفاة الطالبة 'سهيلة نصر حسن' المقيدة بالفرقة الخامسة بالكلية، إثر سقوطها من أعلى مبنى المدينة الجامعية التابعة لجامعة الإسكندرية.

غير مقيمة بالمدن الجامعية

ونعت إدارة الكلية في بيانها، وفاة الطالبة وأكدت أنها غير مقيمة بالمدن الجامعية بجامعة الإسكندرية وغير مقيدة بها، وتقوم جهات التحقيق وعلى رأسها النيابة العامة بالتحقيق فى ملابسات الحادث.

وأكدت إدارة الكلية أنها تتابع بلاغات وتحقيقات الحادث، والتي أوضحت أن الطالبة كانت تقيم بمنطقة محرم بك بالأسكندرية، حيث تعرضت لهذا الحادث المؤسف، مقدمة العزاء لأسرتها داعية الله أن يتغمدها بالرحمة والمغفرة.

وفاة طالبة بـ "طب الإسكندرية" سقطت من مبنى المدينة الجامعية

وتحقق نيابة محرم بك بالإسكندرية في وفاة طالبة بكلية الطب إثر سقوطها من أعلى مبنى المدينة الجامعية التابعة لجامعة الإسكندرية، وأمرت النيابة بتشريح جثة المتوفاة لبيان سبب الوفاة وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث واستدعاء مسؤولي الدار لسؤالهم.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بسقوط طالبة طب من أعلى مبنى المدينة الجامعية التابعة لجامعة الإسكندرية بدائرة قسم شرطة محرم بك.

على الفور انتقل ضباط القسم لمكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة فتاة في العقد الثالث من العمر ترتدي كامل ملابسها مسجاة بالطريق العام، وبها كسور بالجمجمة ومختلف أنحاء الجسم.

وكشفت التحريات أن المتوفاة تدعى 'سهيلة نصر' 23 عامًا، طالبة بالسنة الخامسة بكلية الطب، ومقيمة بمركز أبو المطامير محافظة البحيرة، وأنها ليست من نزلاء المدينة الجامعية، وكانت نزيلة بالمدينة منذ عامين، ولكنها كانت تتردد على الدار من وقت إلى آخر لزيارة المكان، وكانت تمر بحالة نفسية سيئة بسبب رسوبها في بعض المواد الدراسية، وقد فوجئوا بسقوطها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة