هدمت سقف المنزل.. انفجار أسطوانة غاز داخل منزل في الدقهلية

إنفجار اسطوانة غاز داخل منزل فى الدقهلية

الحادث
الحادث
كتب : عمرو علي

انفجرت أسطوانة غاز بأحد المنازل بحي السلام بميت الخولي مركز ومدينة منية النصر، بمحافظة الدقهلية أدت إلى انهيار سقف الدور الثاني المعروش بالخشب والمنزل مكون من طابقين، وأسفر الحادث عن إصابة 4 مواطنين بحروق متنوعة من الدرجة الأولى والثانية والثالثة.

تفاصيل الواقعة

ومن جانبه أمر اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، كل الأجهزة المعنية التوجه إلى موقع الحادث والتعامل معه (الصحة- الإسعاف- الحماية المدنية- مركز شرطة منية النصر- التضامن الاجتماعي) حيث تم نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما أمر 'محافظ الدقهلية' بفرض كردون أمني حول المنزل والمنازل المجاورة وعرضهم على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لإصدار قرارات إزالة لهم في حالة التأكد من عدم صلاحيتهم الإنشائية، ورفع الأنقاض الناتجة عن الانهيار، ووجه لفريق العمل بالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان المحافظة بمتابعة الموقف أول بأول والتنسيق مع كل الجهات المعنية.

وتؤكد المحافظة تواصلها مع المواطنين من خلال مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية) لتلقي أية شكاوى لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة على الأرقام التالية/ 0502316644 -0502314880 -0502327792 ' من التليفون الأرضي أو المحمول، على رقم 114 من التليفون الأرضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: وضع سقف لمديونية الحكومة بالموازنة العامة لا يمكن تجاوزه