محافظ الإسماعيلية يستقبل ممثلي مجموعة أروغلو لزيادة استثمارات المجموعة

محافظ الإسماعيلية يستقبل مجموعة أروغلو لزيادة استثمارات
محافظ الإسماعيلية يستقبل مجموعة أروغلو لزيادة استثمارات

استقبل اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بمكتبه، أوميت أروغلو الرئيس التنفيذي لشركة أروغلو التركية؛ لبحث التوسع في إقامة مشروعات استثمارية للشركة بالمنطقة الصناعية بالاسماعيلية.

جاء ذلك بحضور المهندس أيمن صالح رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة الاستثمارية بالإسماعيلية، فاطمة نور أروغلو رئيسة قسم التصميم، ومحمد نجاتي فيدينلى مدير المصنع.

توفير مناخ جيد للاستثمار ودفع عجلة الإنتاج

يأتى ذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير مناخ جيد للاستثمار ودفع عجلة الإنتاج وتشجيع المستثمرين بما يتماشى مع خطة التنمية الاقتصادية للدولة المصرية.

رحب المحافظ بممثل الشركة على أرض محافظة الإسماعيلية، مؤكدًا حرصه الدائم على الاهتمام بالمستثمر الجاد ووضعه على رأس أولويات المحافظة وتقديم كافة التسهيلات والإجراءات اللازمة لخلق بيئة استثمارية محفزة وجاذبة لإقامة العديد من المشروعات الاستثمارية بما يساهم في توفير فرص عمل وتشجيع الاستثمار الأجنبي.

وخلال اللقاء وجه محافظ الإسماعيلية بتشكيل لجنة من المحافظة وخبراء في الاقتصاد، لإعداد مخطط تفصيلي للمشروع وتحديد عدد من قطع الأراضي الاستثمارية بالمنطقة الصناعية.

لافتًا أن الدولة المصرية تولى اهتمامًا بالغًا نحو التوسع في إقامة العديد من المشروعات الصناعية والاستثمارات الأجنبية والتي تساهم بدورها في خفض معدلات البطالة وتحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠، لذا تحرص محافظة الإسماعيلية دائمًا على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه المستثمرين من أصحاب المصانع بالمنطقة.

ومن جانبه قدم ممثل شركة أروغلو الشكر لمحافظ الإسماعيلية على اهتمامه ودعمه اللامحدود لهم لتنفيذ خططهم المستقبلية للشركة بالمحافظة، مشيرًا لتميز محافظة الإسماعيلية بالعمالة الفنية المدربة.

ومن الجدير ذكره، أن مجموعة أروغلو القابضة للملابس الجاهزة لديها مصنعين بالمنطقة الحرة الاستثمارية بالإسماعيلية، ومؤخرًا تم وضع حجر الأساس لمصنعها الثالث بالقنطرة غرب باستثمارات ٤٠ مليون دولار خلال شهر أغسطس الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً