محافظ الأقصر يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري احتفالا بذكرى أكتوبر

الفاعلية
الفاعلية

وضع المهندس عبد المطلب عمارة، منذ قليل، إكليلا من الزهور على النصب التذكاري في وسط مدينة الأقصر، احتفالاً بالذكرى الحادية والخمسين لحرب أكتوبر، وذلك بحضور عدد من المسؤولين والمواطنين.

الفاعلية

احتفال بذكرى أكتوبر

واستعدت محافظة الأقصر خلال الأيام الماضية للاحتفال بذكرى أكتوبر من خلال تزيين المدينة بالورود والأعلام وتوفير المياه وفرش السجاد الأحمر بالنصب التذكاري للجندي المجهول، كم تم تقليص وزراعة الأشجار في بعض المناطق.

وأعلن الدكتور ياسر الصاوي مدير إدارة الحدائق والبساتين بالمحافظة عن قيام الإدارة بأعمال تقليم وتشكيل وزراعة لعدد٥٠٠ شتلة بميدان النصب التذكاري وحديقة الشبان وميدان الملك عبد الله.

وأضاف الصاوي أن ميدان النصب التذكاري يتجمل لاستقبال احتفالات المحافظة بأعياد السادس من أكتوبر ليكون في أبهى صورة خلال الاحتفال، مضيفا أنه تم خلال الأسبوع الماضي في احتفال المحافظة بيوم السياحة العالمي، تجميل وتقليم وقص وتزيين للزراعات بطريق الكورنيش المؤدي لمعبد الكرنك وأحواض الزراعات دخل معبد الكرنك لتظهر بالمظهر اللائق خلال احتفالات الأقصر بيوم السياحة العالمي، حيث تم زراعة طريق الكورنيش من بدءا من شارع ٢٥ يناير مرورا بمسجد يوسف حتى حديقة التلة وحول المعبد ، كما تم التدعيم بزراعات لعدد ٥٣ حوضا داخل معبد الكرنك بالإضافة لأعمال القص والتزيين والتجميل.

الفاعلية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الإسرائيلي: منع الأمين العام للأمم المتحدة من دخول تل أبيب