جامعة المنوفية: إحالة عضو هيئة التدريس صاحب فيديو «الألفاظ البذيئة» للتحقيق (بيان رسمي)

الواقعة
الواقعة

أعلنت جامعة المنوفية في بيان صحفي، أنها قامت بإحالة عضو هيئة التدريس الذي ظهر في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي إلى التحقيق؛ وذلك وفقًا للإجراءات المنصوص عليها في قانون تنظيم الجامعات.

كما أكدت إدارة الجامعة التزامها التام باحترام التقاليد الجامعية وضمان انضباط العملية التعليمية وتطبيق قانون تنظيم الجامعات.

الواقعة الواقعة

وفي وقت سابق كان قد قال الدكتور منصور محمد عميد كلية الحقوق جامعة المنوفية، إنه تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال الأستاذ الجامعي الذي ظهر في فيديو يقول ألفاظا بذيئة أثناء إلقاء محاضرة لطلاب الفرقة الأولى.

فيديو الألفاظ البذيئة بحقوق المنوفية

وأضاف الدكتور منصور محمد عميد كلية الحقوق جامعة المنوفية، خلال تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الأستاذ الجامعي الذي ظهر في فيديو الألفاظ البذيئة، هو مدرس متفرغ بقسم الاقتصاد بكلية الحقوق، وأن الواقعة تعود ليوم الإثنين الماضي.

وأشار عميد كلية الحقوق، إلى أن الأعراف الجامعية وحتى الإنسانية لا تقبل أبدا التلفظ بتلك الألفاظ حتى، وأن بدر من الطلاب أي تصرف أو صوت، مؤكدا أنه فور انتشار الفيديو تقدم وكيل الكلية بمذكرة لعميد الكلية بالتفاصيل وتم رفعها لرئيس الجامعة، والذي قرر التحقيق الفوري مع الأستاذ الجامعي، واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية؛ لمنع تكرار تلك الواقعة مرة أخرى داخل الحرم الجامعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسامة الغزالي حرب لـ رئيس الوزراء: المونوريل اللي عندنا كل عمودين فيه يبنوا مدرسة.. والاستثمار في البشر أفضل