وعدوه بالعفو عنه دون مقابل.. أحمد فتوح يقدم العزاء لأسرة ضحية واقعة الدهس داخل منزلهم بالإسكندرية

احمد فتوح يقدم واجب العزاء
احمد فتوح يقدم واجب العزاء

قدم أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، واجب العزاء لأسرة الراحل السيد الشوبكي، في الإسكندرية، والمطالبة بضرورة الإعفاء عنه ودفع الدية.

احمد فتوح يقدم واجب العزاء أحمد فتوح

أحمد فتوح يقدم واجب العزاء لأسرة ضحية الدهس

وذهب أحمد فتوح لاعب الزمالك إلى الأسرة صحبة محاميه، أشرف عبد العزيز، وقدم واجب العزاء في سرية تامة.

وأدى أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، واجب العزاء لأسرة الراحل السيد الشوبكي في الإسكندرية، وقبلت أسرة الراحل العزاء من اللاعب، والقضية في طريقها لفصل النهاية.

احمد فتوح يقدم واجب العزاء احمد فتوح يقدم واجب العزاء

أحمد فتوح يزور أسرة المجني عليه

وكتب فتوح عبر حسابه الرسمي' إنستجرام': 'أتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل السيد أحمد الشبكي، لا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره، ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم'.

وتابع فتوح قائلاً: 'أتمنى من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء، لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن وخاصة أن ماحدث سيظل عالق في عقلي وقلبي حتى آخر نفس في صدري'.

أسرة ضحية أحمد فتوح تعفو عنه

وواصل فتوح قائلاً: 'وبخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائياً تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكني ملتزم مع النادي، ومتغيب أكثر من أربعين يوم بعذر معروف للجميع، ويجب الالتزام ببنود العقد، وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالى'.

واختتم فتوح قائلاً: 'كل ما أتمناه أن يغفر لي ربي ما مضى وما هو آت، وأعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالى بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في منزلة أخواتي الصغار ومسؤولية كاملة وكل ما أتمناه أن يعفوا ويصفحوا والله على ما أقول شهيد'.

وأكد أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح، في تصريح صحفي، أن أسرة الضحية السيد الشوبكي قبلت العزاء من لاعب الزمالك، ووعدوه بالعفو عنه بدون أي مقابل كما كان يروج البعض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسامة الغزالي حرب لـ رئيس الوزراء: المونوريل اللي عندنا كل عمودين فيه يبنوا مدرسة.. والاستثمار في البشر أفضل