«شفاء الأورمان» بالأقصر تكرم متعافي من السرطان لتفوقه في كلية الصيدلة

التكريم
التكريم

استطاع الطالب طه مصطفي صابر ابن محافظة الأقصر، المعافي من المرض بمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، والذي يُعد بطلًا من أبطال «شفاء الأورمان» متعافي من سرطان الدم بمستشفي الأطفال؛ تفوق في الثانوية العامة والتحق بكلية الصيدلة، ويواصل تفوقه في دراسته الجامعية.

الطالب المتفوق

الدور المجتمعي لمستشفى شفاء الأورمان

واستمرارًا للدور الاجتماعى لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، وحرصها على دعم المتفوقين من المرضى والمتعافين من المرض، ليكونوا قدوة للمرضى الذين يتلقون العلاج داخل أقسام المستشفى المختلفة، كرم السادة مجلس إدارة جمعية الأورمان ومؤسسة شفاء الأورمان الطالب الذي يواصل تفوقه في دراسته بكلية الصيدلة.

وتقدمت مستشفي شفاء الأورمان بالاقصر بالتهنئة إلى ابنها البطل طه مصطفى صابر الذي تفوق بمدرسة المتفوقين STEM، في الثانوية العامة وواصل تفوقه في دراسته بكلية الصيدلية، وتمنت له إدارة المستشفى استمرار التوفيق ليكون قدوة للأطفال المرضى بالمستشفى على مواصلة دراستهم والتفوق فيها.

وتقدم الدكتور هاني حسين، مدير مستشفيات شفاء الأورمان التهنئة للطالب على التفوق بكلية الصيدلة والمتعافى من المرض بعد تلقيه العلاج داخل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، مؤكدًا على دعم كافة العاملين بالمستشفى لجميع الطلاب من محاربي السرطان وتوفير كافة سبل الراحة لتحقيق أحلامهم وأهدافهم.

ومن جانبه أعرب محمود فؤاد الرئيس التنفيذي، لمؤسسة شفاء الأورمان، عن سعادته بتفوق الطالب طه في كلية الصيدلة، مؤكدًا حرص المستشفى على دعم أبنائها طوال رحلتهم العلاجية، وكذلك المتعافين من المرض وتوفير سبل الدعم اللازمة لتحقيق التفوق العلمي.

التكريم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية لأول مرة منذ 20 عاما