قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 4 أطنان دقيق و600 زجاجة زيت ببني سويف «صور»

جانب من الحملة
جانب من الحملة

تمكنت مديرية التموين ببني سويف، بالتعاون مع الرقابة التموينية والمباحث، من ضبط 4 أطنان دقيق و 6 أجولة نخالة الدقيق المنخول، و660 زجاجة زيت تمويني مدعم بداخل مخزن مملوك لأحد الأشخاص بإحدى القرى بمركز ببا.

جانب من الحملة جانب من الحملة

ضبط مخزن لاحتكار السلع ببني سويف

وقال مصدر مسؤول بداخل مديرية التموين ببني سويف، إن المديرية بالتعاون مع الأجهزة المعنية من الرقابة التموينية ومباحث التموين، قد تمكنوا من مهاجمة وكر أكبر تاجر للسلع المدعمة المحظور تداولها، بقرية قمبش التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف، وبالتفتيش تبين وجود منخل كبير لنخل الدقيق البلدي المدعم وإعادة تعبئته داخل أجولة بيضاء لشركات لبيع الدقيق الفاخر حتى لا يكتشفون عن طريق ماكينة خياطة.

جانب من الحملة جانب من الحملة

أفاد أنه تم ضبط 80 جوالًا من الدقيق البلدي المدعم، بوزن إجمالي قدره 4 أطنان، بالإضافة إلى 6 أجولة من نخالة الدقيق المنخول. كما تم ضبط 660 زجاجة من الزيت التمويني المدعم، الذي يُحظر تداوله في الأسواق، قبل أن يتم بيعه في السوق السوداء وقد تم اصطحاب المتهمين مع المضبوطات، وتحرير محضر ضدهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.

جانب من الحملة جانب من الحملة

أفاد أن مديرية التموين في بني سويف تلقت معلومات بشأن هذا المخزن، وعلى الفور قام المهندس وصفي عبد الله، وكيل وزارة التموين، والمهندس جمعة عبد الحفيظ، وكيل المديرية، وعماد ناجي، مدير الرقابة التموينية، بتشكيل لجنة تضم المقدم أحمد حسن، رئيس مباحث تموين بني سويف، والدكتور وليد رشوان، المفتش بإدارة الرقابة التموينية، ووائل حمدان، المفتش بمباحث التموين، بالإضافة إلى قوة من مباحث التموين، حيث تم ضبط المضبوطات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي ورئيس دولة الأمارات يشهدان حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية (بث مباشر)