وزير الأوقاف والمفتي يؤديان صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي بطنطا.. احتفالا بالعيد القومي للغربية

جانب من الزياره
جانب من الزياره

أدى الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، والدكتور نظير عياد مفتي الديار المصرية رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، رفقة اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، وبحضور والدكتور محمد حسين رئيس جامعة طنطا، صلاة الجمعة في المسجد الأحمدي، السيد البدوي، بمدينة طنطا.

وزير الأوقاف والمفتي في طنطا

يأتي ذلك كجزء من الفعاليات الرسمية للاحتفال بالعيد القومي الـ226 والذي تحتفل به المحافظة لتخليد ذكرى صمود أهلها ضد الاحتلال الفرنسي.

ودارت خطبة الجمعة والتي ألقاها الشيخ نوح العيسوي، حول نصر أكتوبر المجيد والذي يتزامن مع العيد القومي لمحافظة الغربية.

وقال الشيخ نوح العيسوي الخطيب فإن يوم السادس من أكتوبر يوم مشهود في تاريخ مصر، إنه يوم المجد والنصر والكرامة، يوم الملاحم والبطولات الخالدة التي قدمها شهداء قواتنا المسلحة وجنودها وكل رجالها الأبطال بدمائهم وجهدهم وتضحياتهم؛ ليبقى الوطن حرا أبيا شامخا مرفوع الهامة، مضيفا أن تاريخ مصر مليء بالمناسبات الخالدة والعظيمة، أحدها السادس من أكتوبر وان لحسن الحظ أن يكون العيد القومي لمحافظة الغربية بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر المجيد .

جانب من الزيارهجانب من الزياره

العيد القومي للغربية وذكرى انتصارات أكتوبر

وأكد الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، حرصه على حضور احتفال أهالي محافظة الغربية في احتفالهم بالعيد القومي والذي يواكب السابع من أكتوبر في كل عام.

وقال محافظ الغربية، إن الغربية اعتادت على الاحتفال بالعيد القومي وذكرى انتصار أكتوبر المجيد إحياء للذكرى واستعادة الأمجاد لتعليم الأجيال الجديدة من الشباب معنى البطولة وغرس الانتماء وحب الوطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (2-0) في الدوري المصري للسيدات (لحظة بلحظة) | جووووول الثاني للأهلي