ابن عم «مينا» ممرض المنيا المقتول بالزاوية الحمراء: صدمة

ابن عم مينا موسي
ابن عم مينا موسي

قال ملاك عاطف، ابن عم مينا موسى، والذي لقي مصرعه على يد شابين بعدما استدرجوا بدعوى العمل في منطقة الزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة، ومن ثم قتلاه أن الرحل تخرج منذ ثلاثة شهور ومن وقت كان كل تركيزه في العمل فقط وكان محب للجميع وخدوم لهم.

ابن عم مينا موسي مينا موسي

وأكد ثم بعد ذلك جاءت له فرصة عمل في القاهرة بحثا عن لقمة العيش ولكن للأسف غدروا بيها وانهوا حياتة بشكل بشع معقبا ' مينا كان وطيب وميستاهلش اللي حصل فيه ده'.

ابن عم مينا موسي مينا موسي

تفاصيل قتل مينا ممرض المنيا بالقاهرة

وتابع ان المتهمين تواصلوا مع والده وطلبوا فدية تصل الي 120 الف ولكن بعدها أنهوا حياته بطريقة مفجعة مشيرا أن والده عندما تلقي الخبر اغمي عليه ولم يتمالك نفسه من الصدمة.

ابن عم مينا موسيابن عم مينا موسي

وأشار أن والدته حتى لا تعرف أنه توفي فقط حيث أن الأسرة تخاف عليها من الصدمة خصوصا إن كان الابن الوحيد علة ثلاثة بنات مؤكدا أن الخبر وقع علينا بمثابة الزلزال.

ابن عم مينا موسيأصدقاء مينا موسي

يذكر أن لتحريات الأولية في الواقعة أن المجني عليه الممرض مينا موسى، يعمل في مجال التمريض من قرية الروضة التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب بمحافظة المنيا، تواصل معه شابان عبر تطبيق واتساب، زعمين توفير فرصة عمل له في مجال العلاج الطبيعي بالقاهرة، وتمكنا من استدراجه للقاهرة، وعقب ذلك خطفاه واحتجازاه وطالبا أهله بفدية مالية لإطلاق سراحه.

ابن عم مينا موسيابن عم مينا موسي

وأكدت التحريات أن الممرض حاول مقاومة الشابين، فأقدما على التخلص منه، وذبحاه وتقطيع جثمانه وإلقاء أشلاءه بترعة الإسماعيلية عقب التخلص منه في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً