محافظ الإسماعيلية يتابع حملة القضاء على ظاهرة «نبش القمامة»

جانب من إزالة اماكن النباشين بالاسماعيليه
جانب من إزالة اماكن النباشين بالاسماعيليه

وجة اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بتجميل وتطوير كافة المراكز والمدن والأحياء وإعادة الشكل الجمالي والحضاري للمحافظة، وذلك من خلال رفع كافة الإشغالات والتعديات، التي من شأنها إعاقة حركة المرور والمارة على الأرصفة، والقضاء على ظاهرة النباشين المقيمين بجوار صناديق القمامة، وما تسببه من ترويع للمواطنين وانتشار القمامة والمخلفات بنهر الطريق.

نبش القمامة بالإسماعيلية

قامت إدارة تنظيم المخلفات بمحافظة الإسماعيلية، بالتعاون مع الوحدات المحلية لحي أول وثان مدينة الإسماعيلية، اليوم السبت، بتنفيذ حملة مكبرة لرفع وإزالة أماكن إقامة النباشين بجوار صناديق القمامة، وذلك بالتعاون مع شرطة المسطحات والبيئة.

جانب من إزالة اماكن النباشين بالاسماعيليه جانب من إزالة اماكن النباشين بالاسماعيليه

وتم رفع ٢٠ حالة من نطاق 'ميدان الممر، الكمبراتيف، أمام مقر قسم أول القديم، أمام مديرية التموين'، إلى جانب إزالة ورفع المخلفات بواسطة سيارات الأحياء.

وأشارت المهندسة أميمة حفني محمد مدير إدارة وحدة تنظيم المخلفات بالمحافظة، إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال النباشين المقيمين بجوار صناديق القمامة ومنع عودتهم مجددًا، وقيام الوحدات المحلية بهد أوكار النباشين بجوار الصناديق طبقًا لقانون المخلفات رقم ٢٠٢ لسنة ٢٠٢٠.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل