أسماء مصابي حادث سقوط ميكروباص داخل ترعة في قنا.. صور

جانب من الحادث
جانب من الحادث

حصلت 'أهل مصر' على أسماء مصابي حادث تصادم تروسيكل وسيارة ميكروباص، وسقوطها داخل ترعة في قرية الجزيرية، التابعة لدائرة مركز قنا، الذي أسفر عن إصابة 7 أشخاص، تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى قنا الجامعي، لتلقي العلاج اللازم.

جانب من الحادث

أسماء مصابي حادث سقوط سيارة داخل ترعة بقنا

وأسفر الحادث عن إصابة عبد اللطيف أحمد حسن، 59 عامًا، ببتر في الساق اليمنى، عاشور عبد الواحد محمد، 24 عامًا، بكدمات بالجسم، معاذ سيد أحمد، 20 عامًا، بكدمات بالجسم، رفاعى حسين رفاعى، 52 عامًا، باشتباه نزيف في المخ، محمد حمدون محمد، 39 عامًا، بكدمات في الجسم، منى كامل أحمد، 58 عامًا، باشتباه كسر في الساق اليمنى، طه محمد طه، 29 عامًا، باشتباه كسر في الحوض.

جانب من الحادث

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من هيئة الإسعاف، يفيد وقوع حادث تصادم تروسيكل وسيارة ميكروباص أدى إلى سقوطها، داخل ترعة في قرية الجزيرية بمركز قنا.

على الفور، تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 7 أشخاص، إثر وقوع حادث تصادم تروسيكل وسيارة ميكروباص أدى إلى سقوطها داخل ترعة في قرية الجزيرية بمركز قنا.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (2-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | استراحة