الدكتور محمد فؤاد عبد الفتاح مديرًا لفرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف

الدكتور محمد فؤاد مدير التأمين الصحي ببنى سويف
الدكتور محمد فؤاد مدير التأمين الصحي ببنى سويف

أصدر الدكتور محمد ضاحى، رئيس مجلس إدارة هيئة التأمين الصحى، قرارًا بتكليف الدكتور محمد فؤاد عبدالفتاح، مدير مركز أورام مدينة نصر، مديرًا لفرع هيئة التأمين الصحى ببني سويف، خلفًا للدكتور محمد يحيى، مدير الفرع السابق، والذي تقدم بإعتذاره عن إستكمال مهام عمله لظروف خاصة.

مدير التأمين الصحي ببنى سويف

وحصل الدكتور محمد فؤاد، على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة بنها 2005م، كما حصل على ماجستير جراحة الأنف والأذن والحنجرة، من جامعة بنها في عام 2014 وشهادة الدكتوراه في جراحة الأنف والأذن والحنجرة، من جامعة بنها في عام 2018م، والزمالة المصرية في إدارة المنشآت الصحية، خلال الفترة من عام 2021 حتى 2024م.

السيرة الذاتية

ويتمتع الدكتور محمد فؤاد، بخبرة واسعة في مجال الإدارة الصحية، حيث شغل عدة مناصب قيادية في مستشفيات حكومية وخاصة، فقد بدأ الإدارة الطبية بمستشفى النيل بشبرا كنائب إداري ومساعدًأ لمدير المستشفى، ثم مديرًا لشئون الطبية، وتقلد منصب مدير مستشفى بهتيم للجراحات التخصصية، خلال الفترة من 2018 حتى 2021 ثم مديرًا لإدارة المستشفيات بفرع التأمين الصحي بالقليوبية، ثم مديرًا لمركز أورام بمدينة نصر، منذ أغسطس 2021، حتى تاريخ صدور قرار تكليفه مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، مواصلاً مسيرة حافلة بالإنجازات في مجال الإدارة الصحية.

الخبرات العملية

وعلى صعيد التطوير المهني، فحرص الدكتور محمد فؤاد، على مواكبة أحدث المستجدات في مجال الإدارة الصحية، فقد حصل على دورات تدريبية متقدمة في 'إدارة المنشآت الصحية، والتسويق، وإدارة الموارد البشرية، ونظم المعلومات الصحية' بالإضافة إلى حصوله على شهادات متخصصة في 'إدارة الجودة' و'تطبيقات الـ Six Sigma'.

الدورات المتخصصة

كما شارك الدكتور محمد فؤاد، في عدد من المؤتمرات العلمية والدورات المتخصصة، كان آخرها حضوره الدورة التدريبية المتقدمة في 'الإدارة الإستراتيجية للأزمات' بالتعاون مع جامعة واطسن الأمريكية، بجانب مساهماته المستمرة في تطوير الكوادر الصحية من خلال تدريب العاملين في قطاع الصحة على أحدث ممارسات الحوكمة والجودة.

ويُعتبر الدكتور محمد فؤاد، نموذجًا رائدًا في مجال الإدارة الصحية، حيث يجمع بين الكفاءة الطبية والإدارية، وهو مستمر في مسيرته لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى وتطوير المنشآت الطبية التي يديرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (3-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول أوليسي