انتشال جثمان الضحية الثانية في حادث غرق طالبين بهاويس الخطاطبة بالمنوفية

الشاب
الشاب

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم انتشال جثمان عمرو عماد، 15عاماً، الغريق الثاني في حادث هاويس الخطاطبة بمركز السادات والذي غرق مع زميله محمود السيد، مساء الجمعة الماضي.

انتشال جثمان غريق هاويس الخطاطبة

وتستعد أسرة عمرو عماد لدفن الجثمان عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وذلك بعد نقله لمستشفى السادات لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان، ومن المقرر أن تشيع الجنازة إلى مقابر العائلة بعزبة الشيخ.

الشابالشاب

غرق طالبين في هاويس الخطاطبة

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري، أمس، من انتشال جثمان 'محمود الشاطر' في اليوم الثالث من الغرق داخل هاويس الخطاطبة التابعة لمدينة السادات بمحافظة المنوفية.

وكان اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة السادات يفيد ورود بلاغ من الأهالي بسقوط طالبين في هويس الخطاطبة دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين غرق محمود السيد الشاطر وعمرو عماد الشامي، داخل هاويس الخطاطبة، وبسؤال أحد الأهالي أكد أن أحد الشابين سقط في هاويس الخطاطبة وحاول الآخر إنقاذه لكنه فشل في ذلك وغرقا معاً.

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري لموقع الحادث لمحاولة انتشال جثمان الطالب عمرو وسط حالة من الحزن بين أهالي قريته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر قرعتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية (لحظة بلحظة)| الأهلي والزمالك يترقبان