المشدد 3 سنوات لعامل بالمنيا قتل ابنه بسبب تعاطيه المخدرات 

جنايات المنيا - أرشيفية
جنايات المنيا - أرشيفية

قضت محكمة جنايات المنيا بالسجن المشدد لمدة ثلاث سنوات على عامل من إحدى قرى مركز مطاي، مع إلزامه بدفع المصاريف الجنائية، وذلك بتهمة ارتكاب جريمة 'الضرب الذي أدى إلى الموت' حيث قام المتهم بالاعتداء على ابنه بالضرب حتى فارق الحياة، نتيجة تعاطيه المواد المخدرة.

تفاصيل الواقعة

عقدت هيئة المحكمة جلستها اليوم، برئاسة المستشار صلاح الشربيني، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مصطفى عبد العظيم رحيل، وأحمد محمد صادق، وأمانة سر مرقص نبيل، وخالد محمد عبد الغني، ومحمد مصطفي هارون، وعاقبت 'ر. ف. ج .' 43 سنة، عامل، مقيم بإحدى قرى مركز مطاي، بالسجن المشدد 3 سنوات، وألزمته المصاريف الجنائية، لقيامه بالتعدي على ابنه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب تعاطيه العقاقير المخدرة.

ترجع أحداث الواقعة إلى بداية العام الجاري 2024 ، بتلقي اللواء مجدي سالم، مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، بقيام عامل بقتل ابنه، بإحدى قرى مركز مطاي.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين قيام'ر. ف. ج .' 43 سنة، عامل، بالتعدي بالضرب على ابنه حتى لفظ أنفاسه الاخيرة، بسبب تعاطيه المخدرات، وتم القبض على المتهم، والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة.

كان المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، قد أحال المتهم للمحاكمة الجنائية، بتهمة 'ضرب أفضى إلى موت'، مطالبًا بمعاقبة المتهم وفقًا للقانون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة متوازنة للأهلي وصعبة لبيراميدز.. قرعة دوري أبطال إفريقيا