محافظ مطروح يعقد لقائه الدوري مع المواطنين لبحث مطالبهم

محافظة مطروح
محافظة مطروح

عقد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، الاجتماع الدوري لخدمة المواطنين بهدف الاستماع المباشر لشكاوى المواطنين والرد على احتياجاتهم، بالإضافة إلى تقديم الدعم اللازم للحالات الطارئة، وتعزيز مستوى الخدمات المقدمة.

شارك في الاجتماع الدكتور إسلام رجب، نائب المحافظ، والمهندس حسين السنيني، السكرتير العام المساعد، إلى جانب رؤساء البلديات وممثلي الوزارات ومدراء الإدارات والقطاعات التنفيذية المعنية بالمنطقة.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

اللقاء الدوري لخدمة المواطنين

حيث استعرضت رجاء سالم مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالمحافظة، في بداية اللقاء جهود إدارة خدمة المواطنين خلال الفترة من منتصف أغسطس الأسبوع الأول من أكتوبر الحالي من تقديم مساعدات وإعانات مالية شهرية ومساعدات علاج مع تكفل نفقات علاج لغير القادرين، بإجمالي بمبلغ ٤١٥،٣ ألف جنيه، استفاد منها عدد ٢٢٠ مواطنا من غير القادرين والأولى بالرعاية بالمحافظة، والاستجابة وتلبية عدد ٥٧٠٧ من طلبات المواطنين على بوابة الشكاوى الموحدة لمجلس الوزراء، ومواقع التواصل الاجتماعي وشكاوى صفحة المركز التكنولوجي ومنظومة الشكاوى، من إجمالي ٥٧٧٣ شكوى بنسبة تنفيذ ٩٨%.

محافظة مطروحمحافظة مطروح خلال الاستماع لشكاوى المواطنين كل

ووجه محافظ مطروح بدراسة نقل أحد المعلمين نظرا إلى ظروفه الصحية والاجتماعية إلى الإدارة التعليمية بالحمام وتأجيل طلب نقل معلمة أخرى خارج المحافظة لحين سد العجز.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

التواصل مع المواطنين

ووجه محافظ مطروح لشركة مياه الشرب والصرف الصحي للدفع بلجنة لمعاينة تضرر أهالي عزبة الطاهر والمغاربة وحي الصحابة بشارع الإمام مالك بمنطقة علم الروم والتضرر لضعف وصول المياه، ومعاينة شركة الكهرباء للتيار الكهربي وعمل الصيانة اللازمة لاستقرار التيار الكهربائي كذلك تكثيف جهود سيارات المياه في توصيل المياه إلى أهالي منطقة البرهومية بالضبعة مع تشغيل غراب توزيع المياه كحل عاجل مع مخاطبة الجهات المعنية لعمل مقايسة والتكلفة لتوصيل مواسير المياه عبر شبكة وبمشاركة الأهالي، كذلك التنسيق مع وزارة الأوقاف لتوفير فرش مسجد بالضبعة.

وأكد محافظ مطروح أهمية التواصل والتنسيق المستمر بين جميع الجهات أول بأول والتواصل مع المواطنين وتوعيتهم بكل المستجدات الخدمية والتنسيق بينها للإسراع في تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً