«خانتني بعد ما وعدتني بالزواج».. محاكمة المتهم بقتل سائحة سويسرية بالفيوم اليوم

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية
كتب : أهل مصر

تنظر محكمة جنايات الفيوم، اليوم الثلاثاء، الدائرة الأولى برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، وعضوية المستشارين مجدي هريدي وبيشوى النسر، وأمانة سر محمود العمدة، محاكمة المتهم 'محمد .ع.ج' 37 عامًا، يعمل مدير شركة سياحة بشرم الشيخ، في التهم المنسوبة إليه بقتل صديقته السويسرية وتدعى 'جابريله اليزابيث جوديروز'، في أثناء تواجدهما بقرية تونس بمركز يوسف الصديق، بالتعدي عليها وتعذيبها وربطها بالأحبال حتى فارقت الحياة.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ صاحب فيلا بقرية تونس بأنه خلال تأجيرها لأحد السياح لقضاء أسبوع للتنزه بقرية تونس السياحية عثر على جثة السائحة السويسرية المجني عليها مربوطة بالأحبال من كفة يديها وبها علامات تعدي وتعذيب ما أدى إلى لفظها أنفاسها الأخيرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة يوسف الصديق برئاسة الرائد محمد كمال عبد الحميد رئيس مباحث المركز، وتبين من خلال المعاينة الأولية مقتل سائحة سويسرية تدعى 'جابريله اليزابيث جوديروز' بالاعتداء عليها وضرب رأسها في الحائط وربط كفة يديها ووجود جرح سطحي بالرأس وزرقان في الوجه والصدر مما يدل على كسر أحد ضلوع الصدر.

محاكمة المتهم بقتل سائحة سويسرية بالفيوم

وأكدت تحريات رجال المباحث المركز أن الجاني هو صديقها ومقيم معها في الفيلا ويدعى 'محمد .ع.ج' يبلغ من العمر 37 عامًا، ويعمل مدير شركة سياحة بشرم الشيخ، وأنه استدرج المجني عليها إلى محافظة الفيوم بقرية تونس بسبب الهدوء وخصوصية الموقع وقام بربط المجني عليها وتعذيبها والتعدي عليها حتى فارقت الحياة.

وتمكن رجال المباحث من القبض على الجاني وأدلى باعترافات تفصيلية بالواقعة، وأنه قتلها بسبب خيانتها له والتعرف على شخص آخر بعد ما كان قد تم الاتفاق فيما بينهما على الزواج والهجرة إلى سويسرا.

جرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي بدورها قررت حبس المتهم على ذمة القضية وإحالته لمحكمة جنايات الفيوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً