ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين بطريق بني سويف الصحراوي

سيارات الإسعاف ببني سويف
سيارات الإسعاف ببني سويف

لقي 4 أشخاص مصرعهم، و أصيب 6 آخرين، في حادث تصادم سيارتين نقل وربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي في نطاق محافظة بني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

حادث طريق بنى سويف الصحراوى الغربى

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل وأخرى ربع نقل، بالطريق الصحراوي الغربي في نطاق محافظة بني سويف، نتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 أخرين، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

وعلى الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بـ 5 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، فيما نقلت الجثث إلى ثلاجة الموتى بمستشفى سمسطا المركزي.

وتبين أن المصابين في الحادث وهم: منى.س.ع، 35 عامًا، مصابة بكدمات وسحجات، يوسف.ع.ع، طفل عمره عامين، مصاباً بجرح بالوجة 3سم، محمد.أ.ع، 23 عامًا، مصاباً بجرح بالوجة 3سم وسحجات بالجسم، عبد الرحمن.م.أ، 8 أعوام، مصاباً بكسر مضاعف بالفخذ الأيمن، صلاح.ر.ج، 24 عامًا، مصاباً بسحجات بالجسم.

ونتج عن الحادث عن مصرع 4 أشخاص هم: محمد.ع.أ 10 أعوام، إبراهيم.ك.ع، 26 عامًا، منى.ع.ع، عامًا، يوسف.أ.م، 6 أعوام، نقلوا إلى ثلاجة الموتى بمستشفى سمسطا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى اصابتهم، ودرجة الإصابة التي لحقت بهم في الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكم بإعدام المتهم بإنهاء حياة الصغيرة جانيت السودانية