رئيس مياه القناة: أصلحنا الأعطال المفاجئة في وقت قياسي بعدة مناطق مختلفة

جانب من إصلاح خط مياه 8 بوصة pvc
جانب من إصلاح خط مياه 8 بوصة pvc

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظات القناة، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، عن تحسين آليات الإصلاح والصيانة للأعطال والكسور المفاجئة في مدة قصيرة وفعالة بمحافظات 'السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد'.

وأكد أنه بمجرد تلقي بلاغ عن أي عطل، يتم نقل فريق من المهندسين والفنيين والعمال إلى الموقع للتعامل مع الأعطال في مناطق متعددة، مما يضمن الحفاظ على استمرارية الخدمات المياهية لسكان إقليم القناة.

إصلاح الأعطال والكسور المفاجئة في وقت قياسي

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت، أنه تم الانتهاء من إصلاح كسر خط مياه 8 بوصة المغذي لقرية التقدم ومنطقتي فراج والزوايرة، كما تم إصلاح خط 4 بوصات بقرية الأبطال، وكما تم السيطرة على تسريب أعلى بلف هواء 4 بوصة على خط قطر 500 مم المغذي من محطة التوطين المرشحة بالقنطرة شرق، وتم إصلاح خط مياه 4 بوصة المغذي لمنطقة كوبري السلام، وإصلاح خط مياه 9 بوصات المغذي لقرية الشباب بالقنطرة شرق.

إصلاح خط مياه 8 بوصات pvc

كما تم إصلاح خط مياه 8 بوصات pvc والمغذي لقرية نفيشة بالكامل، كما تم الانتهاء من إصلاح كسر بخط مياه قطر ٢ بوصة بمنطقة التعاونيات بمدينة المستقبل، وتم إعادة ضخ مياه الشرب مرة أخرى إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع، كما تم متابعة شبكات المياه الرئيسية والفرعية بمنطقة إيجكوا، والأوقاف، ومنطقتي المميز، والتعاونيات، والشباب، وذلك للاستمرار في تقديم خدمات أفضل ومتميزة.

وأضاف اللواء عبد الحميد عصمت، بالتجاوب الفوري والسريع وتوفير كل المعدات للانتهاء من أي أعطال أو كسور مفاجئة في الخطوط والشبكات، وإصلاحها في فترة زمنية وجيزة للحفاظ على استمرارية الخدمة المقدمة لمواطني إقليم القناة في المحافظات الثلاثة السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد، مضيفا إننا أصبحنا نجني ثمار التدريب الجيد للتعامل السريع مع الأعطال المفاجئة، بإشراف وتواجد مديري المناطق ورؤساء القطاعات.

وأشار اللواء عصمت، أننا مستمرون في أعمال الإحلال والتجديد وتغيير خطوط مواسير شبكات مياه الشرب القديمة، من الإسبستوس إلى مواسير PVC بأقطار مختلفة، في عدد من القرى والمناطق بمحافظات إقليم القناة' السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد'، لجميع شبكات مياه الشرب القديمة المتهالكة، وذلك لتقليل فاقد المياه، والاستمرار في تقديم خدمات متميزة مقدمة للمواطنين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البورصة المصرية تخسر 77 مليار جنيه في ختام التعاملات