أخوهم غـدر بيهم في الفرح.. زوجة أحد الضـحـايا فاجعة ساحل سليم تروي تفاصيل لحظات الموت

أميرة شاكر
أميرة شاكر

شهدت قرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط، حادثا مأساويا وهو قتل أربعة أشخاص على يد عمهم أثناء حفل خطبة ابنتهم.

وقالت أميرة، وهي زوجة جمال، أحد الضحايا في بث مباشر لـ"أهل مصر": "بدأت الأحداث بعد انتهاء اتفاق على خطبة سلفتى في منزل حمايا، ولم يكن هناك أي شىء غريب، حيث ذهبت كل أسرة إلى منزلها، وتوجهت إلى زوجى للاستعداد للذهاب إلى منزلى بصحبته، لكنه رفض وقال سيظل مع شقيقه القادم من السفر، ولم تمر ثوان إلا وانطلق الرصاص بلا هوادة، فخرجنا إلى الشارع فوجدنا عواد يضرب أخاه سمير بالرصاص ويسقطه قتيلا".

وتابعت أميرة: "أسرع جمال لإنقاذ عمه سمير، لكن الجاني أمطره بالرصاص أيضا منهيا حياته، وأنا من خلفه أنادي بلاش يا جمال متروحش هناك، وخلفه شقيقه منتصر الذي لقي نفس المصير".

وتابعت: "ابني محمود كان بصحبة والده خارج المنزل، فلما وجدته أسرعت إليه لإنقاذه، مما أدى إلى إصابتي برصاصة في قدمي، لكننى تحاملت وأخذت الطفل في حضنى لاحميه بجسدي، ورأيت الرصاص يملأ السماء، فتحركت ببطء حتى وصلت للباب الخلفي لمنزلنا، فوجدت شقيقة زوجي وأعطيتها ابني، وأنا أشعر بالموت قد حل، وأثناء ذلك جاء القاتل وقتل حمايا أيضا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً